إعلان

أشرف زكي للتنسيقية: نحن ضد البيروقراطية وليس الفاتورة الإلكترونية

09:48 م الخميس 22 ديسمبر 2022

اشرف زكي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- يوسف عفيفي:

نظمت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، صالونا سياسيا، بعنوان "النقابات المهنية ونظام التسجيل الإلكتروني"، وذلك في إطار الفعاليات التي تنظمها التنسيقية، ضمن استعداداتها للحوار الوطني.

يدير الصالون إبراهيم رمضان عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ويشارك في الصالون كل من الدكتور ياسر الهضيبي رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد بالشيوخ وسكرتير عام الحزب، والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والنائب أحمد مقلد عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب، والنائب أكمل نجاتي عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب.
وأكد الصالون، على أهمية تسجيل النقابات المهنية في ملف الفاتورة الإلكترونية والإيصال الإلكتروني، باعتبار الضرائب حق من حقوق الدولة كونها أحد الإيرادات التي تساعد على تطوير التعليم وبناء المستشفيات وغيرها من المشروعات الأخرى

من جانبه، أكد الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، أن النقابة مع بلدها في أية قرارات لصالح الجميع قائلا: إحنا مع الدولة في أي حاجة وأي شئ يطلب منا احنا مستعدين نخدم تراب هذا البلد".

وأضاف زكي، خلال كلمته في الصالون، أن النقابة تحترم أي قرار، ومشكلة المهن التمثيلية ليست في القرار ، ولكن تكمن في البيروقراطية حول الإجراءات الصعبة لهذا القرار مع طبيعة المهن التمثيلية كون الممثلين لا يستطيعوا تنفيذ هذه الإجراءات.

وأكد نقيب المهن التمثيلية، على أن كل مهنة لها طبيعتها الخاصة ويجب أن يتم التعامل معها حسب طبيعتها.

يذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أعلنت عن إطلاق سلسلة من الصالونات النقاشية، تبث مباشرة على الصفحة الرسمية للتنسيقية، مع المتخصصين من كافة التيارات والاتجاهات حول القضايا التي سيتم طرحها خلال الحوار الوطني.

فيديو قد يعجبك: