إعلان

الجيزة: غلق كلي لمطلع الطريق الدائري "القوس الشرقي" المنيب غداً

03:41 م الخميس 24 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

قالت محافظة الجيزة، إنه في ضوء استكمال أعمال مشروع توسعة الطريق الدائري بالمسافة المحصورة بين طريق الأتوستراد وحتى طريق المنصورية، ستقوم الشركة المنفذة لأعمال توسعة مطلع الطريق الدائري بغلق كلي لـ"القوس الشرقي المنيب" للقادم من مناطق شبرامنت بطريق المريوطية اتجاه مناطق المنيب.

وأضافت المحافظة، أنه سيتم غلق كلي لمطلع الطريق الدائري المشار إليه وذلك ابتداء من الساعة ١٢ صباح غدِ الجمعة الموافق 25/11/2022 على أن تكون مواعيد الأعمال على مدار ٢٤ ساعة حتى انتهاء الأعمال.

وأوضحت، أن الإدارة العامة لمرور الجيزة قامت بإجراء التحويلة المرورية الأتية :-

حركة المركبات القادمة من مناطق شبرامنت بطريق المريوطية وترغب بالصعود أعلي الطريق الدائري اتجاه مناطق المنيب ستقوم باستكمال السير بطريق المريوطية ثم الدوران والعودة مرة أخري بطريق المريوطية عن طريق كوبري البطران و استكمال السير بطريق المريوطية حتي مطلع الطريق الدائري للإتجاه المؤدي إلى مناطق المنيب .

وكلف محافظ الجيزة، رئيس حي الطالبية بالمتابعة الميدانية والتنسيق مع إدارة المرور والجهات المعنية لتسهيل الأعمال مع التأكيد على منع سير المركبات ذات النقل الثقيل جدًا على كوبرى البطران.

وأشارت محافظة الجيزة، إلى أن الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة وممثلي هيئة الطرق والكباري قامت بتجهيز ووضع كافة وسائل الأمن الصناعي والحواجز الفسفورية والمخاريط والإضاءة اللازمة بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين ، وكذا تركيب اللوحات الإرشادية والتحذيرية اللازمة للتحويلة المرورية لإرشاد وتوعية المواطنين والتيسير عليهم.

كما ستقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة بمسار التحويلة المرورية بالكامل لضمان تحقيق السيولة المرورية اللازمة .

فيديو قد يعجبك: