إعلان

"حلول السحابة" تحصد جائزة القيادة في قمة قيادة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات 2020

11:23 ص الثلاثاء 07 سبتمبر 2021

حلول السحابة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعلان تحريري

نتيجة المجهودات الكبيرة التي بذلتها شركة حلول السحابة للاتصالات وتقنية المعلومات في ابتكار حلول رقمية متميزة تخطت 12 حل رقمي، استطاعت الشركة أن تحصد عن جدارة جائزة القيادة في قمة قيادة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في القيادة في حفل توزيع جوائز قيادة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات CXO خلال عام 2020.

من جانبها أكدت مؤسسة CXO الشرق الأوسط بأن شركة حلول السحابة للاتصالات وتقنية المعلومات، تعتبر هي المزود الرائد في التكنولوجيا المتقدمة، كما أشادت أيضًا بحلول السحابة لمشروعها الموحد لتحديث الاتصالات.

وعقدت CXO الشرق الأوسط قمة جوائز إلكترونية لتسليط الضوء على الشركات الاستثنائية في المملكة العربية السعودية ومصر، إضافة على ذلك, سلطت القمة الضوء على الأعمال الرقمية المميزة وأقّرت الشركات البارزة في المملكة العربية السعودية ومصر التي تمارس تكنولوجيا المعلومات والاتصالات حيث ذكروا فوائد عديدة أثناء صمودهم خلال جائحة كوفيد-19.

وفي خلال أواخر جائحة كوفيد-19، استمرت شركة حلول السحابة للاتصالات وتقنية المعلومات، في مواءمة الجائحة وتقديم أحدث الحلول والتكنولوجيا حيث طورت من خدماتها لضمان حصول المواطنين على أعلى مستويات الجودة في خدمات الرعاية الصحية أثناء تواجدهم بالمنزل، كما سمحت هذه الجائحة لشركة حلول السحابة أن تثبت قدرتها واستعدادها على تقديم خبراتها المستمرة لمرضاها.

علاوة على ذلك علقت CXO قائلة: "إن مشروع كهذا يمّكن مقدمي الخدمات بتقديم تجربة متّسقة بغض النظر عن مكان تواجد المرضى وخبرتهم، تبني الإبتكارات يعد أيضًا من الأشياء التي يتيحها المشروع".

الجدير بالذكر أن شركة حلول السحابة للاتصالات وتقنية المعلومات Cloud Solutions، تُعد أول شركة معتمدة تستكمل عمليات الربط مع المنصة الوطنية الرقمية «نفيس»، المعنية بدعم التحول الرقمي لتقديم أفضل الخدمات الصحية بجودة وكفاءة عالية وتوفير الحلول المبتكرة . وقد اجتازت الشركة مؤخراً اختبار IHE الدولي، وزودت أكثر من 50 مستشفى حكومياً وخاصاً بالنظام الرقمي المتطور VIDA والمصمم من قبل فريق وطني بالشركة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان