وزير الشباب والرياضة: حريصون على نشر مبادرة بناء الوعي.. ونتصدى للتعصب الكروي

03:45 م الإثنين 20 سبتمبر 2021
وزير الشباب والرياضة: حريصون على نشر مبادرة بناء الوعي.. ونتصدى للتعصب الكروي

الدكتور أشرف صبحي

كتب- مينا غالي:

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن وزارة الشباب والرياضة بدأت منذ فترة في بناء الوعي بالقضايا الهامة ومنها قضية التعصب الكروي، فقضية بناء الوعي من أهم القضايا التي تناولها الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ودائمًا ما يركز على قضية الوعي.

وأضاف خلال كلمته في أولى فعاليات حملة "بناء الوعي" والتي تأتي ضمن مبادرة "بناء الوعي 2021"، بالتعاون بين وزارتي الأوقاف والشباب والرياضة والمجلس الأعلى للإعلام، أن وزارة الشباب والرياضة حريصة على نشر مبادرة الوعي من خلال تحسين وتنمية الوعي العلمي، وتطوير وتعزيز المشاركة الوطنية في المسابقات المحلية وتوفير الخدمات الشبابية.

انطلقت صباح اليوم، أولى فعاليات حملة "بناء الوعي" والتي تأتي ضمن مبادرة "بناء الوعي 2021"، بالتعاون بين وزارتي الأوقاف والشباب والرياضة والمجلس الأعلى للإعلام، بأكاديمية الأوقاف الدولية، بحضور د. محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، ود. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والكاتب الصحفي كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وقيادات وزارة الأوقاف وأئمة وواعظات الأوقاف من مصر والسودان المشاركين بالدورة التدريبية المشتركة الثانية لأئمة وواعظات مصر والسودان.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
899

إصابات اليوم

63

وفيات اليوم

741

متعافون اليوم

353923

إجمالي الإصابات

20172

إجمالي الوفيات

294354

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي