6 رسائل مهمة.. تفاصيل كلمة زعيم الأغلبية في نهاية دور الانعقاد الأول للبرلمان

03:09 م الثلاثاء 27 يوليه 2021
6 رسائل مهمة.. تفاصيل كلمة زعيم الأغلبية في نهاية دور الانعقاد الأول للبرلمان

المهندس أشرف رشاد الشريف

كتب- نشأت علي:

وجَّه النائب أشرف رشاد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن وزعيم الأغلبية البرلمانية، عددًا من الرسائل خلال كلمته في نهاية دور الانعقاد الأول، اليوم الثلاثاء.

وطالب رشاد مجلسَ النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس المجلس، بقراءة الفاتحة على أرواح النواب الذين وافتهم المنية خلال دور الانعقاد الأول للمجلس؛ وهو ما وافق عليه رئيس البرلمان.

وقال رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن وزعيم الأغلبية البرلمانية، في بداية كلمته: "أطلب قراءة الفاتحة على مَن فقدانهم في هذه الدورة؛ وعلى رأسهم النائب كمال عامر، رحمه الله".

وقال رشاد إن كلمته تحمل رسائل سريعة، متابعًا: "الرسالة الأولى لخالقي حبيبي ومولاي الله عز وجل، ونشكر الله الذي أعاننا، واللهم انصرنا على كل مَن تربص بمصر؛ سواء في الداخل أو الخارج، والرسالة الثانية للقيادة السياسية الرئيس عبد الفتاح السيسي: نجدد العهد مع سيادتكم على المحيا وعلى الممات وفي الحرب والسلام، نجدد العهد كجنود في الميدان، وبما تعلمناه منكم أننا لا بد أن نخوض السياسة بشرف في زمن عز فيه الشرف، والكرامة في العمل والعزة والاجتهاد، نشكرك على ما بذلتموه ونعاهدكم على العمل لنهضة مصر ورفعتها".

وتابع رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن وزعيم الأغلبية البرلمانية: "الرسالة الثالثة للدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء والحكومة، نشكركم ونشكر الله، ونؤكد أننا ما قدمنا شيئًا كان فيه مصلحة المواطن إلا وجدنا تنسيقًا وتعاونًا من الحكومة أكثر من المتوقع، وتعاون رئيس الوزراء مع قيادات اللجان النوعية في الكثير من القضايا، وكانت الحكومة تعمل معنا وتتعاون معنا على خط واحد لمصلحة الوطن".

وأضاف النائب أن الرسالة الرابعة للمستشار الدكتور حنفي جبالى رئيس مجلس النواب، وتابع: "أقول وكان لي الشرف، تعلمت خبرات عديدة في المجلس السابق؛ لكن ما تعلمته منكم في دور الانعقاد الأول يضاهي وأكثر ما تعلمته في السنوات الخمس السابقة، تعلمت كيف تكون الإدارة بحزم وفن، وكل الشكر لكم وللمستشار أحمد مناع الأمين العام للمجلس".

واستطرد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن وزعيم الأغلبية البرلمانية: "الرسالة الخامسة لشعب مصر، لقد عاهدناكم ونستمر في العهد أن نكون عند حسن ظنكم، نعمل لأجلكم، ونحقق المعادلة الصعبة بين مصلحة الوطن والمواطن، وسنظل نقدم ما نستطيع".

ووجه رشاد في الرسالة السادسة الشكر إلى نواب حزب مستقبل وطن، قائلًا: "أشكر التزامكم الحزبي والوطني وكل ما بذلتموه من خدمات للمواطنين ولدوائركم، دمتم السند والعون والإخوة".

وتابع رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن: "أتوجه بالتحية والشكر للهيئات البرلمانية، وأنحني لما قدمتوه من تعاون لأجل الوطن والمواطن، اجتهدنا وعلى الله قصد السبيل".

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
871

إصابات اليوم

47

وفيات اليوم

875

متعافون اليوم

326379

إجمالي الإصابات

18375

إجمالي الوفيات

275637

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي