Masrawy logo white

رئيس القوي العاملة بالبرلمان: انفراجة قريبة في أزمة قانون التأمينات والمعاشات

10:10 م الأربعاء 16 يونيو 2021
رئيس القوي العاملة بالبرلمان: انفراجة قريبة في أزمة قانون التأمينات والمعاشات

مجلس النواب

مصراوي

قال عادل عبد الفضيل، رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، إنه سيتم صرف علاوة يوليو لجميع العمال، بعد أن قام البرلمان بتعديل قانون العلاوة خلال الفترة الماضية، بإلزام جميع الوزراء ذوي الصفة لإصدار القرارات المنظمة بشأن العلاوة فى كافة القطاعات والجهات.

جاء ذلك بورشة عمل حزب مستقبل وطن "العمل والعمال"، الأربعاء، وذلك فى ضوء ورش العمل التي تعقد بمقر الحزب للحوار المتواصل بين قيادات وأعضاء الحزب مع ممثلي السلطة التنفيذية، مع التطرق لجميع القضايا التى تهم المواطن والنقاش حولها من أجل أن تكون على طاولة نقاش الحكومة دائما.


وأكد رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، أنه سيتم حل إشكالية العاملين على الصناديق الخاصة قريبا بالتنسيق مع وزير المالية، وتم البدء في دراسة هذا الملف بشكل موسع، مؤكدا أن ملف قانون التأمينات والمعاشات تم فتح الحوار والنقاش حوله وسيتم حسم إشكالياته قريبا، سواء فيما يتعلق بما قبل يناير 2020، حيث تطبيق القانون الجديد أو ما بعد تطبيق القانون حتى الآن.

واتفقت معه النائبة سولاف درويش، وكيلة لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، مؤكدة أن جميع هذه القضايا على طاولة البرلمان وسيتم فيها النقاش والحوار بشكل موسع بما يخدم المواطن.

ويشارك فى الندوة المهندس أشرف رشاد الشريف، زعيم الأغلبية، النائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب، والنائب محمد صلاح أبو هميلة، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري، والنائب عادل عبد الفضيل، رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، وسولاف درويش، وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، والنائب عبد الفتاح محمد، أمين سر لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، وسيد نصر،أمين العمال والفلاحين.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
38

إصابات اليوم

4

وفيات اليوم

422

متعافون اليوم

283985

إجمالي الإصابات

16481

إجمالي الوفيات

227490

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي