إعلان

تصل لـ42 درجة.. الأرصاد تعلن ذروة ارتفاع الحرارة وبداية تحسن الطقس

02:52 م السبت 01 مايو 2021

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب- محمد عبدالناصر:

قالت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن حالة الطقس ستشهد ارتفاعا في درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة تكون ذروتها منتصف الأسبوع.

وأضافت شاكر، أن البلاد تعرضت لموجة حارة جديدة بدأت من الأربعاء الماضي وتستمر لمدة خمسة أيام.

وقالت وكيل هيئة الاستشعار عن بعد، إن درجة الحرارة بعد بداية الشهر ستشهد ارتفاعا وتعود للانخفاض البسيط، بداية من الخميس المقبل، ولكن الغالب سيكون الارتفاع الذي سيستمر حتى منتصف الشهر الجاري.

وتسجل درجات الحرارة على القاهرة اليوم 36 درجة بينما تصل لـ39 يوم الثلاثاء، ثم تنخفض بشكل بسيط لتسجل 37 يوم الأربعاء، كما تسجل على السواحل الشمالية 30 درجة وتصل لـ32 درجة منتصف الأسبوع، بينما تصل للمناطق الجنوبية لـ38 إلى 42 درجة.

ونصحت هيئة الأرصاد المواطنين بعدم التعرض المباشر لأشعة الشمس، وذلك تزامنا مع الارتفاع في درجات الحرارة الذي يؤثر على أغلب أنحاء الجمهورية، بجانب عدم التعرض للشمس لفترات طويلة، وارتداء غطاء الرأس، والإكثار من شرب السوائل بعد الإفطار وحتى السحور، وارتداء ملابس فضفاضة وقطنية.

فيديو قد يعجبك: