إعلان

في الذكرى الـ48.. مرصد الأزهر: انتصارات اكتوبر نموذجًا فريدًا في حب الوطن والتضحية في سبيله

05:29 م الأربعاء 06 أكتوبر 2021

مرصد الأزهر لمكافحة التطرف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود مصطفى:

هنأ مرصد الأزهر لمكافحة التطرف، الرئيس عبدالفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، ورجال القوات المسلحة، وجموع الشعب المصري بمناسبة الذكرى الـ 48 لانتصارات حرب أكتوبر.

وأوضح المرصد في بيان له، الأربعاء، أن هذه الذكرى سطرت فيها قواتنا المسلحة نموذجًا وطنيًا فريدًا في حب الوطن والتضحية في سبيل الحفاظ على أرضه، مؤكدا أن الوطن لا يمكن استبداله بالشعارات الجوفاء التي تطلقها الجماعات المتطرفة؛ لاجتذاب الشباب على وجه الخصوص والفئات العمرية المختلفة عمومًا لتكوين بؤر إرهابية تمكنها من تطبيق أفكارها الهدامة تمهيدًا لتدمير الأوطان، الأمر الذي يشكل تحديًا مستمرًا لمؤسسات الدولة المصرية في صدّ جماعات العنف والتطرف التي تأبى أن تترك الوطن في سلام دون النيل من استقراره وأمنه الذي طالما نَعِمَ به.

وأوضح مرصد الأزهر، أن أعد رسائل توعوية سيتم نشرها تباعًا خلال الأيام المقبلة، يتناول خلالها الدور الباسل الذي قام به جنودنا على الجبهة في صدّ العدو، والذي لا يزال يؤديه لكبح جماح العناصر الإرهابية التي تتربص بالوطن. إضافة إلى الإشادة بالوحدة الوطنية التي أفرزت تعاونًا يحتذى به على كافة الأصعدة دون إغفالٍ لدور المرأة في هذه الملحمة.​

فيديو قد يعجبك: