إعلان

توفير الخدمات أولا.. ماذا وجه الرئيس السيسي قبل افتتاح المشروعات السكنية؟

02:03 م السبت 16 أكتوبر 2021

الرئيس عبد الفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

قال اللواء أركان حرب إيهاب الفار رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، إن مشروع الخيالة به 42 عمارة بـ 268 وحدة وتم الانتهاء منها بالكامل.

وأوضح الفار، خلال افتتاح عدد من مشروعات إسكان بديل للمناطق غير الآمنة بمدينة 6 أكتوبر، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، أنه لن يتم افتتاح منطقة دون أن يتم تنفيذ المناطق الخدمية اللازمة لإعاشة المواطنين.

وأضاف رئيس الهيئة الهندسية، أن الرئيس السيسي وجه بعدم افتتاح أي مشروعات دون توفير الخدمات اللازمة أولا، موضحا أنه تم البدء بالمرحلة الثانية من الخدمات في يناير الماضي، وسيتم الانتهاء من المشروع بالكامل في نهاية نوفمبر المقبل.

وتابع رئيس الهيئة الهندسية: أن وزارة التضامن الاجتماعي انتهت من فرش 90% من المنشآت، لكن الرئيس وجّه بعدم افتتاح أي منطقة قبل توفير الخدمات بهذه المناطق.

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم، مقر افتتاح مجموعة مشروعات إسكان المناطق غير الآمنة من منطقة السادس من أكتوبر.

ويعد مشروع الإسكان الاجتماعى ذو الطابع الحديث بمدينة حدائق أكتوبر الذي تمت إقامته لصالح سكان منطقة سن العجوز محل اهتمام ومتابعة من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والمقام على أعلى مستوى ومزود بكافة الخدمات الأساسية والبنية التحتية لتسهيل سبل المعيشة لمواطني سن العجوز، فضلاً عن تزويدها باحتياجات قاطنيها من القطاعات الصحية والتعليمية وكافة الوسائل المعيشية الأخرى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان