إعلان

محافظ الجيزة يتفقد المراكز التكنولوجية بالهرم والعمرانية والطالبية

02:50 م الأحد 13 سبتمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة المراكز التكنولوجية بأحياء الهرم والعمرانية والطالبية لمتابعة الالتزام باستقبال طلبات المواطنين الراغبين في التصالح في مخالفات البناء و توافد المواطنين لسداد رسوم الجدية قبل انتهاء المهلة المحددة.

وأكد المحافظ على رؤساء الأحياء بتسهيل الإجراءات على المواطنين في إستلام الطلبات بصورة البطاقة أو صورة عقد الملكية لحين استيفاء باقي المستندات.

وأشار المحافظ بأنه تم تخفيض قيمة مقابل التصالح السكني للمتر المسطح في بعض مخالفات البناء بالقرى والقرى التوابع والعزب والكفور والنجوع في نطاق المحافظة الواردة بالقرارات السابقة لتكون 50 جنيهاً للمتر المسطح، بالإضافة إلى تخفيض قيمة مقابل التصالح للمتر المسطح للأنشطة التجارية والصناعية والإدارية والخدمية بالقرى و القرى التوابع والعزب والكفور والنجوع بقيمة 20 % من القيمة الواردة بالقرارات الصادرة مسبقا في هذا الشأن و بحيث لا يتعدى الحد الأدنى المنصوص عنه بالقانون وهو 50 جنيها للمتر المسطح.

وأكد المحافظ أنه تم تخفيض قيمة مقابل التصالح في بعض مخالفات البناء بالمدن والأحياء بالمنطقة الصناعية والاستثمارية بقيمة 15 % من القيم الواردة بالقرارات السابقة وبما لا يتعدى الحد الأدنى المنصوص عليها بالقانون والبالغة 50 جنيها للمتر المسطح .

وأضاف المحافظ أنه تم تحديد قيمة المقابل للتصالح بعد مراعاة كافة الأوضاع والذى جاء من أهمها البعد الإجتماعي، وتيسيراً علي المواطنين المتقدمين للتصالح وتنفيذاً لتوجيهات الدولة بتشجيع المواطنين للتقدم بطلبات التصالح علي مخالفات البناء وتقنين الأوضاع طبقا للقانون.

فيديو قد يعجبك: