إعلان

وزير الدفاع يلتقي قائد القيادة المركزية الأمريكية

05:32 م الأربعاء 15 يوليه 2020

الفريق أول محمد زكي مع قائد القيادة المركزية الأمر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سامي:

التقى الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، الفريق أول كينيث ماكينزي، قائد القيادة المركزية الأمريكية والوفد المرافق له، والذي يزور مصر حالياً.

وناقش الفريق أول محمد زكي، مع قائد القيادة المركزية الأمريكية، عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في ضوء التطورات الإقليمية والدولية الراهنة وزيادة مجالات التعاون العسكري بين القوات المسلحة لكلا البلدين.

كما تطرق اللقاء لبحث جهود القوات المسلحة المصرية في مجال تحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة وملف التدريبات المشتركة بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية.

وأعرب القائد العام للقوات المسلحة، عن اعتزازه بعمق علاقات الشراكة الإستراتيجية التي تربط بين القوات المسلحة في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وتطلعه لأن تشهد المرحلة القادمة مزيداً من التعاون المشترك في المجال العسكري.

وأشاد قائد القيادة المركزية الأمريكية بالنجاحات التي حققتها القوات المسلحة في تحقيق الأمن والاستقرار والتوازن بالمنطقة ومكافحة الإرهاب، مؤكداً على عمق علاقات الشراكة الاستراتيجية والتعاون الممتد بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية.

وفي سياق متصل التقى الفريق محمد فريد، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، الفريق أول كينيث ماكينزي، وتناول اللقاء عدداً من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في ضوء علاقات التعاون العسكري وتبادل الخبرات بين القوات المسلحة للبلدين.

فيديو قد يعجبك: