إعلان

السياحة تسلم شهادة السلامة الصحية لـ11 فندق ﻹعادة التشغيل

11:14 م الخميس 04 يونيو 2020

وزارة السياحة والآثار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - يوسف عفيفي:
أعلنت وزارة السياحة، تسليم 11 فندقا بمحافظات (الإسكندرية والسويس وجنوب سيناء) شهادة السلامة الصحية المعتمدة من وزارتي السياحة والآثار، والصحة والسكان، وغرفة المنشآت الفندقية، بعد التأكد من استيفائها لكافة ضوابط السلامة الصحية التي وضعتها وزارة السياحة والآثار وأقرها مجلس الوزراء وفقا لمعايير السلامة الصحية العالمية.

وأوضح عبد الفتاح العاصي مساعد وزير السياحة والآثار للرقابة على المنشآت السياحية والفندقية، أن لجان الفحص المشتركة بين وزارتي السياحة والآثار، والصحة والسكان، وغرفة المنشآت الفندقية، وممثلين من المحافظات المعنية، أقرت باستيفاء 4 فنادق باﻹسكندرية وهي فنادق بلازا، وباراديز ان متروبول، وسان چيوفاني ستانلي، وشتايجنبرجر سيسل، و3 فنادق بالعين السخنة بالسويس هي جولف ستيلا، وبلان اوتيل سي كلوب، وريتال فيو " رد كاربت سابقا"، و4 فنادق بجنوب سيناء هي مارينا شرم الشيخ، وحياة ريجينسي، وكورال سي هوليداي، وهيلتون شاركس باي.

وأشار العاصي، إلى أن عدد الفنادق الحاصلة على شهادة السلامة الصحية المعتمدة وصل حتى الآن إلى 110 فنادق، لافتا إلى أن لجان الفحص مستمرة في اعمال التفتيش تباعا على باقي الفنادق التي تقدمت بطلبات للحصول على شهادة السلامة الصحية المعتمدة.

وأهابت وزارة السياحة والآثار بالمواطنين وشركات السياحة، قصر التعامل مع الفنادق التي حصلت على شهادة السلامة الصحية دون غيرها.

فيديو قد يعجبك: