إعلان

رئيس النواب يهنئ السيسي بذكرى الإسراء والمعراج

01:55 م الجمعة 20 مارس 2020

الدكتور علي عبدالعال

كتب - أحمد علي وميرا إبراهيم:

هنأ الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج.

وقال عبدالعال - في برقية تهنئة بعث بها إلى الرئيس السيسي - إن "ذكرى الإسراء والمعراج تعمق في نفوسنا الشعور بوحدة المجتمع وتعطى المثل لأجيالنا الصاعدة، وصولاً إلى غد أفضل ومستقبل أكثر إشراقاً وأمناً وسلاما".

وأضاف رئيس مجلس النواب "أن الاحتفال بهذه الذكرى العطرة، يذكرنا بنموذج رائع يزود الأجيال ويحصنها بالقيم التي يستقيها من سيرة نبي الله محمد صلى الله عليه وسلم، والسير على هداه".

وفيما يلي نص برقية التهنئة:

"فخامة السيد الرئيس/ عبدالفتاح السيسي

رئيس الجمهورية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

يطيب لي أن أتقدم لسيادتك باسمي وأعضاء مجلس النواب بخالص التهنئة القلبية بحلول ذكرى الإسراء والمعراج، تلك المناسبة الطيبة الجليلة، آية من آيات الله، ومعجزة أجراها الله سبحانه وتعالى تأييداً وتكريماً لنبيه خاتم المرسلين وتثبيتاً لفؤاده، وتأكيداً لمسيرته في إخراج الناس من الظلمات إلى النور بأن عرج به إلى السماوات العلا حتى سدرة المنتهى، عندها جنة المأوى، فتجاوز بذلك حدود الزمان والمكان، ورأى من آيات ربه الكبرى.

إن الاحتفال بهذه الذكرى العطرة، يذكرنا بنموذج رائع يزود الأجيال ويحصنها بالقيم التي يستقيها من سيرة نبي الله صلى الله عليه وسلم، والسير على هداه، وتعمق في نفوسنا الشعور بوحدة المجتمع ونتوسم فيها معالم القدرة، والمثل لأجيالنا الصاعدة، وصولاً إلى غد أفضل، ومستقبل أكثر إشراقاً وأمناً وسلاماً.

ونسأل الله أن يعيد هذه المناسبة الطيبة عليكم، وعلى مصرنا الغالية، وسائر الأمة العربية والإسلامية بالخير والأمن والسلام.

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام".

فيديو قد يعجبك: