إعلان

العناني يصدر تكليفات جديدة بوزارة السياحة وهيئة التنشيط

03:12 م السبت 01 فبراير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

أصدر الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، قرارا بتكليف ريهام وحيد الدين للعمل مستشارا لوزير السياحة والآثار للترويج السياحي، وماجد أبو سديرة للعمل رئيس الإدارة المركزية للسياحة الدولية، وإيمان محمود رئيس الإدارة المركزية للسياحة الداخلية.

وبحسب بيان اليوم، تدرجت ريهام وحيد الدين في العديد من الوظائف بدولاب العمل الوظيفي مما أكسبها خبرة في مجال القطاع السياحي، حيث عملت بإدارة العلاقات السياحية بالهيئة العامة للتنشيط السياحي، ومدير للمكتب السياحي في بروكسل والمشرف علي دول البنلوكس، ثم مدير إدارة العلاقات العامة الدولية بالهيئة، والمستشار السياحي في مكتب الهيئة بباريس والمشرف على فرنسا والسوق الإسباني والبرتغالي.

وبدأ ماجد أبوسديرة، العمل بوزارة السياحة كعضو بوحدة الإعلام السياحي الدولي التابعة لمكتب الوزير، ثم تدرج بالوظائف حيث تم تعيينه ملحق سياحي لسفارة مصر في إسبانيا ومستشارا سياحيا ومديرا للمكتب السياحي المصري في كل من إسبانيا والبرتغال عام ثم مستشارا للوزير للتسويق في إسبانيا وأمريكا اللاتينية وعضو فني بالمكتب الفني للوزير.

أما إيمان محمود، فقد تدرجت في العديد من الوظائف من المستشار السياحي بمكتب بباريس والمشرف على السوق الإسباني والبلجيكي، وملحق سياحي بالمكتب السياحي بباريس وعضو في الادارة العامة للاتصال السياسي والإعلامي.

فيديو قد يعجبك: