إعلان

الجيزة تحدد ضوابط لـ"موائد الرحمن" خلال شهر رمضان

01:56 م الإثنين 06 مايو 2019

موائد الرحمن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام ضيف:

أعلنت محافظة الجيزة عن ضوابط وشروط لا بد من مراعاتها، فور إنشاء موائد الرحمن خلال شهر رمضان المبارك، والتي من أهمها عدم إشغال الطريق العام أو تعطيل حركة المرور.

وأصدر اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، قرارًا يحدد الشروط التي يتم السماح بإنشاء الموائد وفقًا لها، أهمها ألا تكون الموائد في الشوارع الرئيسية والميادين العامة؛ لعدم إحداث أي تكدسات مرورية.

وأشار المحافظ في قراره إلى أنه حال إنشاء الموائد بالشوارع الجانبية، يشترط عدم تسبب المائدة في إشغال الطريق أو الأرصفة بشكل يضر المارة أو حركة المرور، إضافة إلى أنه يُسمح بإنشائها في الأراضي الفضاء، مؤكدًا أنه في جميع الأحوال يتعيّن على الحي أو المركز المختص وضع الاشتراطات اللازمة، والتأكد من تطبيقها بالكامل حفاظًا على حياة المواطنين.

وأصدر محافظ الجيزة قرارًا بتواجد الإدارات الميداينة (الإشغالات والإنارة والمتابعة وغيرها) على مدار فترتين عمل خلال شهر رمضان، الفتره الأولى قبل الإفطار والثانية من الساعة التاسعة مساءً حتى الواحدة صباحًا، إضافة إلى تلقي غرفة العمليات شكاوى المواطنين طوال اليوم للرد عليها والعمل على حلها.

ووجه المحافظ رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتواجد الميداني على مدار اليوم، ومتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين والعمل على إزالة المعوقات التي تواجههم والتعامل بحزم مع أي مخالفات.

فيديو قد يعجبك: