إعلان

أبرزها ندوات عن التعديلات الدستورية.. مستقبل وطن يواصل أنشطته بالمحافظات

11:14 م الأربعاء 10 أبريل 2019

رئيس حزب مستقبل وطن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود مصطفى:
واصلت أمانات حزب مستقبل وطن، نشاطها المكثف في مختلف المحافظات، من أجل التواصل مع المواطنين، حول أهمية المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

ونظمت أمانة الحزب بمحافظة القاهرة، عدة مؤتمرات في إطار تأييد التعديلات الدستورية بـإحدى القاعات بمديرية الطب البيطري بالبساتين.

ونظمت أمانة الحزب بالغربية، مؤتمرين جماهيريين حول أهمية المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بمقر نادي السكة الحديد بمدينة طنطا بمديرية الشباب والرياضة.

ونظمت أمانة الحزب بمحافظة مطروح، ندوتين تثقيفيتين حول أهمية المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بقصر ثقافة مطروح ومدينة النجيلة غرب مطروح.

ونظمت أمانة الحزب بمحافظة الشرقية عدة مؤتمرات في إطار تأييد التعديلات الدستورية في مراكز أبو كبير وديرب نجم ومنيا القمح، فضلاً عن تنظيم ندوة بجمعية المستثمرين بمدينة العاشر من رمضان بحضور الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، وعدد من المستثمرين ورجال الأعمال في إطار دعم التعديلات الدستورية.

ونظمت أمانة الحزب بمحافظة بني سويف عدة مؤتمرات حول أهمية المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بمركز الفشن.

ونظمت أمانة الحزب بمحافظة أسيوط عدة ندوات حول أهمية التعديلات الدستورية بمركز "ديروط والقوصية وصدفه والغنايم وأبنوب".

ونظمت أمانة الحزب بمحافظة سوهاج عدة ندوات حول أهمية التعديلات الدستورية في بندر طهطا وقرية جهينة الشرقية مركز جهينة، وقرية أولاد حمزة مركز العسيرات.

كما اضطلعت أمانة الحزب بمحافظة قنا بتنظيم مؤتمر جماهيري حول أهمية المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بقاعة بسمة بمدينة العمال ببندر قنا.

ونظمت أمانة الحزب بالوادي الجديد، ندوتين حول أهمية المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بمركز شباب الزهور بمركز الخارجة ومركز الداخلة.

فيديو قد يعجبك: