إعلان

"التعليم": نضمن شفافية مسابقة التعاقدات منعًا للمجاملات

02:15 م الثلاثاء 12 فبراير 2019

طارق شوقي وزير التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-ياسمين محمد:

قال الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين، إن الاستمارة الإلكترونية الخاصة بمسابقة التعاقد المؤقت مع المعلمين، هي المعتمدة من قبل الوزارة، وعلى كل مديرية تعليمية توفيق بياناتها.

جاء هذا في تعليق له على شكوى بعض المعلمين، من عدم إيجاد تخصصهم عند ملء الاستمارة الإلكترونية للتقديم، في حين أن محافظتهم أعلنت وجود عجز بالتخصص، وأوضح أحد المعلمين أن محافظة المنوفية أعلنت في كشوف التخصصات المطلوبة وجود عجز في مادة الدراسات الاجتماعية، وحين تقدم لملء الاستمارة الإلكترونية لم يجد التخصص موجودًا.

وأضاف عمر، في تصريحات صحفية، أنه طالما لم يجد المعلمون التخصص عند ملء الاستمارة الإلكترونية، فإن هذا التخصص غير مطلوب بالمديرية.

وقال عمر، إن الوزارة مشرفة على جميع إجراءات التقديم منعًا للمحاباة والمجاملات ولضمان الشفافية.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم، فتح باب التقدم للتعاقد المؤقت للمعلمين، لسد العجز بالتخصصات بالإدارات التعليمية بالمختلفة، عبر الموقع الإلكتروني للوزارة.

وينتهي التقديم الإلكتروني يوم الخميس المقبل، ليبدأ تقديم الأوراق المطلوبة اعتبارًا من السبت، للمعلمين الذي نجحوا في المرحلة الأولى من التقديم عن طريق الاستمارة الإلكترونية، وذلك تمهيدًا لإجراء المقابلة الشخصية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان