إعلان

برلماني: إشادة البنك الدولي بنجاح مسيرة الاقتصاد المصري شهادة عالمية

01:04 م الإثنين 16 ديسمبر 2019

مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

أشاد المهندس محمد فرج عامر رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، بالقضايا التي استعرضها الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال لقائه مع الدكتور محمود محيى الدين، النائب الأول لرئيس البنك الدولي، على هامش فعاليات منتدى الشباب العالم، المنعقد بشرم الشيخ في نسخته الثالثة.

وأكد "عامر"، في بيان اليوم، على أهمية اللقاء والذي يأتي تأكيدًا لعلاقات التعاون الإيجابية بين مصر والبنك الدولي، والتي دعمت الجهود التنموية للدولة، باعتبار البنك الدولي أحد أهم شركاء مصر في التنمية.

وأشار إلى أن تأكيد الدكتور محمود محي الدين، على نجاح مصر في تخطي التحديات المختلفة التي واجهت الدولة خلال السنوات الماضية، بما في ذلك تنفيذ برنامج شامل للإصلاح الاقتصادى، وذلك بشهادة كبرى المؤسسات المالية الدولية.

وأكد المهندس محمد فرج عامر، الأهمية الكبيرة للقضايا التي تمت مناقشتها خلال اللقاء خاصة فيما يتعلق بسبل تطوير التعاون بين مصر ومجموعة البنك الدولي لدعم جهود الحكومة لتشجيع أنشطة تعميق وتوطين الصناعة والتصدير وزيادة نسبة وقيمة الاستثمارات الخاصة والأجنبية وكذلك التعاون في قطاع الطاقة الجديدة والمتجددة إضافة إلى الاقتصاد الرقمي.

وأشار إلى أن مصر تفخر بوجود الدكتور محمود محي الدين وهو واحد من أهم وأكبر الشخصيات المصرية المرموقة في مجالات الاقتصاد والاستثمار والمال على المستوى العالمي.

فيديو قد يعجبك: