إعلان

وزير التنمية المحلية يستجيب لشكوى هبوط أرضي بجوار منزل العقاد في أسوان

03:54 م الثلاثاء 22 أكتوبر 2019

اللواء محمود شعراوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

وجه اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، بالاستجابة الفورية لحل الشكوى التي تلقتها مبادرة " صوتك مسموع " بشأن وجود هبوط ارضى بشاع عباس فريد التابع لقسم أول أسوان بجوار منزل الأديب الراحل عباس محمود العقاد.

وتواصلت الإدارة المركزية لخدمة المواطنين بالوزارة على الفور مع القيادات التنفيذية بمحافظة أسوان ومتابعة ما تم من إجراءات والاطمئنان على منزل الأديب الراحل وتبين أن سبب الهبوط إزالة أحد المواطنين بالعقار المواجه لمنزل الأديب الراحل حائط البدروم والحفر باتجاه الشارع وعكس اتجاه منزل العقاد .

وأفادت غرفة العمليات بالمحافظة أنه تم نزول حملة من حي غرب أسوان وشرطة المرافق وتم اتخاذ الإجراءات القانونية و تحرير المحاضر اللازمة للمواطن وإخطار النيابة وتبين من خلال التقارير المعدة من الوحدة المحلية وهيئة الآثار في هذا الشأن أنه لا يوجد أي أضرار أو تأثير على منزل الأديب الكبير وجرى إخطار لجنة المنشآت الآيلة للسقوط للوقوف على الحالة البنائية للمنازل المجاورة لمنزل الأديب الراحل.

وشدد اللواء محمود شعراوي على استمرار المتابعة للوقوف على حالة المبنى ووجه محافظ أسوان على العناية والاهتمام بالمنزل والمنطقة المحيطة به.

فيديو قد يعجبك: