إعلان

الإسكان: نشارك بمؤتمر الاتحاد الدولي لناطحات السحاب بأطول برج في أفريقيا

12:48 م الأربعاء 16 أكتوبر 2019

المهندس خالد عباس، نائب وزير الإسكان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

قال المهندس خالد عباس، نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية، إن وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة تستعد للمشاركة بوفد رسمي للمرة الأولى في مؤتمر الاتحاد الدولي لناطحات السحاب الذي سيعقد نهاية الشهر الجاري.

وأضاف عباس، في كلمته خلال الجلسة الأولى بالمائدة المستديرة التي تعقدها انفستجيت والتي تأتي تحت عنوان، مستقبل الاستثمار العقاري، أن الوفد سيضم مسئولي وزارة الإسكان ورؤساء شركات مقاولات ومكاتب تصميم واستشارات هندسية، لاستعراض مشروع أطول برج في أفريقيا والذي يقام في العاصمة الإدارية الجديدة.

وأكد نائب الوزير، أن الاحتفالية الخمسين للاتحاد الدولي لناطحات السحاب والمقام بالولايات المتحدة الأمريكية، دون مشاركة من مصر بوفد رسمي، ولكن هذه ستكون المرة الأولى التي تشارك بها مصر في هذا الحدث العالمي، في إطار خطتها للمشاركة المعارض العالمية لتسويق مصر كوجهة للتنمية والاستثمار وتصدير العقار.

وأوضح عباس أن تصدير العقار المصري للخارج يحتاج لجهود طويلة تتم بالتعاون بين الحكومة والمطورين العقاريين، وما تم اتخاذه حتى الآن من خطوات إيجابية يعكس جهود قوية للاستفادة من حجم تصدير العقار عالميا.​

فيديو قد يعجبك: