إعلان

رئيس "مستقبل وطن": سنكون على الساحة السياسية قادة للرأي السديد

12:37 م الثلاثاء 15 يناير 2019

النائب المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن

كتبت- ميرا إبراهيم:

قال النائب أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، خلال افتتاح مركز الدغم الفني للنواب، إن الحزب قطع على نفسه عهدًا ألا يقف فى المنتصف أبدًا، وألا يكتفي بالخطوة الأولى في رحلة العمل من أجل الوطن، بل أعينه على النهاية قبل أن يبدأ.

وأضاف رشاد خلال المؤتمر، الثلاثاء، أن الحزب ونوابه سيكونون فاعلين بالمجتمع، مضطلعين بكل قضاياه وهمومه، "نسير وفق تطلعاته وأحلامه، وسنكن على الساحة السياسية قادة للرأي السديد وعضد لقيادتنا السياسية وهي تبني المستقبل".

وتابع رشاد: "لن ندعي أننا قادمون بقوة لبطولة المسرح السياسي أو نحن مكتفون بمسار أو مسارين فى سبل التحقيق والإنجاز ، فالشجرة الوارفة يستظل بها الجميع، ولا تحبس عوارفها على أحد، مضيفا أن السياسية الفاعلة لا تكتفي بدور دون الآخر". 

واستطرد: "لن نتواضع في العطاء ولو تواضعت إمكانياتنا.. لن نغيب عن الساحة الأدبية ولا الثقافية ولا الفنية.. لن ننسى الشباب ولن نهمل خبرات من سبقونا، تلك هي المهمة الرسالية فى رؤياي التي يجب ألا تتخلى عنها الأحزاب الصادقة".

وأضاف رشاد: "إننا على يقين أن مجلس النواب الحالي الذي تصدى لقضايا وقوانين وقرارات شائكة هرب منها الكثير قد أعطى فى كل المجالات، واضطلع بدوره فى أهم مراحل تحول مصر من عنق الزجاجة للمستقبل الذي نصبو إليه، مستطردا :"لذا لزامًا علينا أن نحاول جاهدين أن نقدم أي شيء نملكه من أجل هذه الكوكبة المخلصة من نوابنا البواسل بحق، ولا أعني فرسان مستقبل وطن من نوابه الأجلاء فقط، لا، فلن نحبس الظل علينا ولن نقصر ثمارنا لنا بل جميع النواب من أجل كل فرسان الوطن فى ميدان التشريع والعمل الوطني والخدمي"

واختتم كلمته بالقول: "إننا اليوم نقدم باقة شكر وعرفان وتقدير لكل نائب للشعب فى مصر كان على مستوى المسئولية، وجَدَّ واجتهد حينما تصدى مجلس النواب للعديد من القرارات والقوانين التى ساهمت كثيرًا فى تحقيق العدالة الاجتماعية وتمكين الوطن من البناء للمستقبل، وفق الله نوابنا لما فيه خير شعبنا العظيم، وأثابهم عما قدموا الخير الجزيل، وتقبل منا هذا المكتب عملاً مخلصًا من أجل رجال مخلصين".

 

فيديو قد يعجبك: