إعلان

وزيرة الهجرة: زيارة الجالية اﻷرمينية للأهرامات تعيد عافية السياحة

02:56 م الأربعاء 26 سبتمبر 2018

نبيلة مكرم وزيرة الهجرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

قالت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشئون المصريين في الخارج، إن مصر حاضنة لجميع الثقافات والجنسيات والأديان.

جاء ذلك خلال زيارتها للأهرامات، برفقة مخيتار هايرابتيان وزير المغتربين الأرميني، اليوم الأربعاء، ضمن أسبوع "إحنا المصريبن الأرمن" الذى تنظمه وزارة الهجرة للاحتفاء بالجالية المصرية الأرمينية.

وأوضحت مكرم، أن زيارتها الأهرامات برفقة وزير المغتربين الأرميني، بمثابة رسالة سلام للعالم من سفح الأهرامات بأن مصر بلد الأمن والأمان، موضحة أن هذه الزيارة تساعد السياحة على استعادة عافيتها كاملة.

ونوهت إلى أنه عقب تنظيم الوزارة في مايو الماضي احتفالية خاصة باليونانيين والقبارصة الذين كانوا مقيمين في مصر، تلقوا اتصالات كثير من الجاليات الأخرى التي كانت تعيش في مصر على رأسها أرمينيا.

وتابعت: خلال لقائي بوزير المغتربين الأرميني في قبرص دعته لزيارة مصر، والذي رحب بها ووافق عليها فورا ليصل أمس لزيارتها واليوم يزور الأهرامات.

وأوضحت أنها نظمت جولة خاصة للوزير الأرميني بداية من الأهرامات، وفي المساء تنظيم أمسية خاصة لتسليط الضوء على الأرمن، فيما يزور غدا الاسكندرية لتفقد المستشفى الأميري والاطمئنان على الجالية الأرمينية.

وتعتبر زيارة السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، ووزير المغتربين الأرميني، بمثابة رسالة سلام للعالم من سفح الأهرامات

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان