إعلان

وزير التنمية المحلية: الشباب المصري ثروة قومية يجب استغلالها

12:55 م الثلاثاء 14 أغسطس 2018

اللواء محمود شعراوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

التقى اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية مع مجموعة من شباب "مبادرة محليات شبابها 2018" بحضور عدد من قيادات الوزارة.

وخلال الاجتماع استمع اللواء محمود شعراوي، إلى ملامح المبادرة والتي تسعى لدعم ومساندة الدولة وإدراج الشباب في العمل العام والمجتمعي والتطوعي في جميع المحافظات .

وحسب بيان، الثلاثاء، عرض الشباب مجموعة من الأفكار والمشروعات التي يمكن تنفيذها في القرى والمدن خاصة ببعض القضايا والمشكلات التي تهم المواطنين وتحسين مستوى الخدمات المقدمة.

وقدم الشباب الشكر إلى وزير التنمية المحلية على إتاحة الفرصة لعقد هذا اللقاء لعرض تفاصيل المبادرة وبحث التعاون لتنفيذ المتاح منها بالاشتراك مع عدد من الوزارات المعنية بالحكومة فى المحافظات .

وخلال اللقاء أكد اللواء محمود شعراوي اهتمام القيادة السياسية والحكومة بالتواصل مع الشباب بمختلف فئاتهم العمرية والعمل على تأهيلهم وتدريبهم لتمكينهم وتحمل المسئولية فى المستقبل .

ولفت "شعراوي"، إلى أن الشباب المصري، ثروة قومية للدولة لابد من استغلالها لسد الفجوات التنموية في المحافظات، مشيرًا إلى أن الشباب قادر على التغيير والابتكار وخلق أفكار جيدة للتعامل مع المشاكل والتحديات.

وكشف الوزير عن عقد مجموعة من اللقاءات مع فئات مختلفة من الشباب بالإدارة المحلية والمجتمع المصري ككل خلال الفترة المقبلة للاستفادة من الأفكار والرؤى التي يطروحها للتعامل مع التحديات والمشاكل التي تواجه المحافظات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان