إعلان

نائب رئيس "العلمين الجديدة": ليس لدينا وحدات إسكان اجتماعي

01:12 م الأحد 15 يوليه 2018

وحدات سكنية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

قال المهندس حسام حسني، نائب رئيس جهاز مدينة العلمين الجديدة، إنه حتى الآن لا يوجد وحدات ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي في مدينة العلمين الجديدة، ولم يحدث تخصيص أي مساحات أراضي لتنفيذ وحدات سكنية لمحدودي الدخل ضمن محور الإسكان الاجتماعي.

وأضاف حسني لمصراوي، الأحد، أن المدينة يوجد بها 2000 وحدة ضمن مشروع الإسكان المتميز، وسيجري طرح أول 500 وحدة الشهر المقبل، كما سيجري طرح قريبا 1300 وحدة ضمن محور الإسكان الفاخر بمنطقة الدون تاون ووالتي تقع بقرب من البحر.

وأوضح نائب رئيس جهاز مدينة العلمين الجديدة، أن مدينة العلمين ما زالت تحت التنفيذ ويمكن خلال الفترات المقبلة يتم تنفيذ عدد من المشروعات بها، فمساحة المدينة تصل إلى 48 ألف فدان، والمرحلة الأولى تتعدى الـ8 آلاف فدان، وبالتالي يمكن تنفيذ مشروعات جديدة بها تخدم كل المصريين.

وأضاف، أن مدينة العلمين الجديدة، ستكون أيقونة الساحل الشمالي خلال الثلاث ثنوات المقبلين، وهناك عدة مشروعات يتم تنفيذها تجعل الحياة بها على مدار العام، وليس خلال فصل الصيف فقط.

وأكد حسني، أن العلمين الجديدة، يتم التخطيط لها أن تكون ضمن المدن المليونية، لافتًا إلى ان المرحلة الأولى تعتمد على القطاع السياحي والقطاع الحضري من خلال الأماكن الأثرية الموجودة في المدينة، بجانب القطاع السكني من خلال الإسكان المتميز وأبراج العلمين.

أقرأ أيضًا:

بالتفاصيل.. الإسكان تطرح 500 شقة في العلمين الجديدة الشهر المقبل -صور

بـ100 ألف جنيه جدية حجز.. كيف تحصل على شقة بالعاصمة الإدارية؟ - (10 خطوات)

فيديو قد يعجبك: