إعلان

أمين منظمة السياحة العالمية لـ"رئيس الوزراء": مستعدون لدعم مصر

07:44 م الأحد 06 مايو 2018

كتب- محمد غايات:

استقبل المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، اليوم زراب بوليكاشفيلى، أمين عام منظمة السياحة العالمية، لاستعراض جوانب التعاون مع المنظمة وذلك بحضور الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة.

ورحب رئيس مجلس الوزراء بأمين عام منظمة السياحة العالمية، مشيداً بالدور الهام الذي تقوم به المنظمة للنهوض بقطاع السياحة، مشدداً على حرص الحكومة المصرية تعزيز التعاون مع المنظمة في مجال التدريب وبناء القدرات والاستفادة من خبرات المنظمة في مجال التسويق السياحي واستخدام أساليب وطرق حديثة للترويج لها.

وأشار إسماعيل، إلى الاجتماع الرابع والأربعين للجنة الشرق الأوسط لمنظمة السياحة العالمية والذي سيعقد غدا في شرم الشيخ بالتعاون مع المنظمة، معربًا عن تطلعه أن يخرج المؤتمر بالنتائج والتوصيات المرجوة لدعم جهود التنمية السياحية.

ومن جانبه، أشاد أمين عام منظمة السياحة العالمية بالجهود المصرية لاستعادة الحركة السياحية وتنشيط السياحة الوافدة لتتناسب مع أهمية مصر على خريطة السياحة الدولية باعتبارها واحدة من أهم المقاصد السياحية في العالم.

وأكد بوليكاشفيلى، استعداد المنظمة لدعم السياحة في مصر مادياً وفنياً وتقديم كل المساندة الممكنة لدعم تسويق مصر عالمياً.

وعرض أمين عام منظمة السياحة العالمية خلال اللقاء الموقف الحالي لاستعدادات استضافة مصر للاجتماع الرابع والأربعين للجنة الشرق الأوسط لمنظمة السياحة العالمية في دورته لهذا العام والمقرر انعقاده بمدينة شرم الشيخ خلال يومي 8-9 مايو الجارى.

فيديو قد يعجبك: