إعلان

الاثنين.. افتتاح مطعم نقابة الصحفيين بعد التجديد

01:24 م السبت 19 مايو 2018

نقابة الصحفيين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى على:

دعت نقابة الصحفيين أعضاءها لحضور حفل الإفطار السنوي للأسرة الصحفية- يوم الاثنين المقبل- بالتواكب مع افتتاح مطعم النقابة بعد تجديده الشامل، وقالت في بيان لها: "استمرارا لتقليد نقابي نتشرف بدعوتكم لمشاركتنا في حفل إفطار الأسرة الصحفية وافتتاح مطعم النقابة بتكلفة رمزية ( 20 جنيها) بحضور النقيب وأعضاء المجلس، وذلك الاثنين المقبل الموافق 5 رمضان.

وشددت النقابة على أن الحجز للصحفيين فقط بدون مرافق وآخر موعد للحجز يوم الأحد الموافق 20 مايو 2018.

وقال عبدالمحسن سلامة، نقيب الصحفيين، لمصراوي، إن حفل إفطار الأسرة الصحفية هو تقليد سنوى منذ سنوات لإعطاء الفرصة للزملاء أن يجلسوا سويًا بشكل ودي في رمضان بعيدا عن الخلافات السياسية والمهنية، وهو ما يجعل الأسرة الصحفية قوية في مواجهة كل الأحداث، فكلما زاد الترابط زادت القوة أمام المجتمع.

ودعا سلامة جموع الصحفيين للحرص على المشاركة في الإفطار والتواجد فيه في إطار الروح الطيبة التي نتمنى أن تسود بين الجماعة الصحفية - بحسب قوله.

وأوضح نقيب الصحفيين أن الإفطار هذا العام له طعم خاص، لأنه يتواكب مع التجديد الشامل لمطعم النقابة في إطار الجهد الكبير الذي بذله مجلس نقابة، حيث تم الانتهاء منه على طراز 5 نجوم، وبه 4 شاشات عرض وكراسي تليق بالزملاء الصحفيين وتكون متاحة لهم ولأسرهم، وذلك بأسعار مدعومة.

وتابع: "طرحنا عدة عروض تنافسية لتولي إحدى الشركات إدارتها، ولم ننتظر لضيق الوقت حيث مازالت إدارتها تابعة لشركة المقاولون العرب"، لافتاً إلى أن النقابة ستبحث عرض مباريات المنتخب الوطني في كأس العالم عبر شاشات العرض بهذه الكافيتريا بالتواكب مع مشاركة المنتخب في هذه البطولة.​

فيديو قد يعجبك: