إعلان

ارتفاع أسعار تذاكر "الصوت والضوء" للسياح الأجانب

11:41 ص الأربعاء 16 مايو 2018

الصوت والضوء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - يوسف عفيفي:

أعلنت شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية، تعديل أسعار تذاكر عروضها بمناطقها "الهرم والكرنك وفيلة وأبوسمبل"، عدا منطقة إدفو، التي تقرر الإبقاء على أسعار تذاكرها الحالية تشجيعا لزيادة أعداد الرواد بها، مع بداية الموسم السياحي الشتوي أول أكتوبر 2018.

وقال سامح سعد، رئيس الصوت والضوء، في بيان، اليوم الأربعاء، إنه لمجابهة الزيادة الكبيرة في التكاليف وارتفاع أسعار قطع الغيار الخاصة بأجهزة التشغيل كان علينا تعديل أسعار عروض الصوت والضوء لتصبح أمام الجمهور بهذا الشكل.

وأضاف سعد، أن تذكرة العرض باللغات الأجنبية كانت بـ 200 جنيه أي بما يعادل 9 يورو ويعتبر مبلغ زهيد بالنسبة للجنسيات المقبلة على السياحة الثقافية في مصر وهم الألمان والإنجليز والإيطاليين والإسبان وغالبية الأوروبيين، وأصبحت بعد التعديل 240 جنيها، لافتا إلى أن العرض باللغة العربية للمصريين والعرب فأصبح بـ 65 جنيها فقط.

وأوضح، رئيس الصوت والضوء، أنه لا زيادة في سعر التذكرة العائلية اعتبارًا من هذا التاريخ، وخمسة أفراد بـ200 جنيه بدلا من 325 جنيها، وأربعة أفراد بـ180 جنيها بدلا من 260 جنيها؛ تشجيعا للأسر المصرية والعربية، وأما عن خدمة الترجمة الفورية عن طريق السماعات والتي تتيح للسائح فرصة الاستمتاع بلغة بلده فهي مجانا.

فيديو قد يعجبك: