إعلان

طلب إحاطة في "النواب" ضد وزير الرياضة لإنهاء أزمة محمد صلاح

01:52 م الإثنين 30 أبريل 2018

محمد صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هند الشامي:

تقدم النائب الدكتور إبراهيم عبدالعزيز حجازي، بطلب إحاطة عاجل إلى المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة؛ لسرعة إنهاء مشكلة أحد رموز مصر الشابة في كرة القدم العالمية "محمد صلاح"، لاعب نادي ليفربول والمنتخب الوطني مع اتحاد الكرة المصري.

وقال حجازي، في بيان، اليوم الاثنين، إن اتحاد الكرة يتعنت في وضع حل نهائي لمشكلة صورة اللاعب بمفرده بعيدا عن زملائه في الإعلان المطبوع على جسم عدد من طائرات شركة مصر للطيران، والذي يخالف عقود الرعاية الدولية التي وقعها اللاعب مع كبرى شركة الرعاية الإنجليزية العالمية، ما يترتب عليه ردود أفعال سيئة ليس على اللاعب فقط وإنما على نظرة المجتمع الدولي للدولة المصرية.

ولفت حجازي، إلى أن المجتمع الدولي بات يتغنى باسم اللاعب وباسم مصر في كثير من المحافل الرياضية والاجتماعية وعلى صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي الدولية والإقليمية؛ لما يقدمه صلاح داخل المستطيل الأخضر وخارجه من مهارات وأخلاقيات.

ونو عضو مجلس النواب، إلى أن سبب تقديم طلب الإحاطة إلى المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة ليس لإعطاء الحق لصاحبه - اللاعب محمد صلاح - وإنما حماية للثروة البشرية المصرية المتمثلة في محمد صلاح.

فيديو قد يعجبك: