إعلان

محافظ الجيزة: غرفة عمليات متابعة الأمطار في حالة انعقاد دائم

04:20 م الجمعة 27 أبريل 2018

اللواء محمد كمال الدالي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجيزة- أ ش أ:

أكد اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة، أن المحافظة نجحت في احتواء أزمة الأمطار الكثيفة التي شهدتها البلاد خلال اليومين الماضيين نتيجة سوء الأحوال الجوية.

وقال المحافظ، في تصريحات له الجمعة، إنه تم الانتهاء من إزالة وشفط كافة نقاط تجمعات المياه من الشوارع والميادين والمحاور الرئيسية ومطالع ومنازل الأنفاق والكباري ويجرى العمل حالياً في الشوارع الجانبية.

وأكد الدالي، أنه لم تحدث أية آثار جانبية جراء تجمعات المياه بفضل سرعة التحرك وتعاون جميع الأجهزة التنفيذية خلال الأربعة أيام الماضية والتحرك العاجل منذ بدء هطول الأمطار وتنفيذ خطة انتشار سريعة لكافة السيارات والمعدات والعمال والمشرفين شملت جميع الأحياء والمراكز والمدن وتواجد جميع رؤساء الأجهزة التنفيذية بالشارع طوال اليوم.

ولفت الدالي إلى أنه تم الدفع بكافة معدات وشفاطات وسيارات الهيئة العامة للنظافة والتجميل وشركة مياه الشرب والصرف الصحي والأحياء والمراكز والمدن وتصريف المياه على أقرب شبكة للصرف الصحي.

ونوه المحافظ بأن غرفة العمليات التي تم تشكيلها مازالت في حالة انعقاد ومتابعة دائمة طوال اليوم حتى استقرار الأحوال الجوية لتلقى أي بلاغات أو شكاوى من المواطنين ليتم التعامل معها على الفور.

ووجه المحافظ الشكر لكافة الأجهزة التنفيذية خاصة العمال والسائقين الذين لم يتركوا الشارع إلا بعد إزالة كافة أثار المياه.

وأضاف يحيى فايد رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة، أنه للمرة الأولى يتم استخدام مواتير شفط مياه مما ساعد على سرعة إنجاز الأعمال وتصريف المياه على أقرب شبكة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان