إعلان

"مصر للطيران" تعلن زيادة رحلات الجدول الصيفي لـ640 أسبوعيا

11:42 ص الخميس 29 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - طه عبيد:
أعلنت شركة مصر للطيران، اليوم الخميس، بدء العمل بجدول رحلاتها الصيفي، والذي يتزامن مع فترات العطلات والإجازات السنوية لعدد من المصريين العاملين بالخارج، خصوصًا العديد من السائحين والزائرين من دول الخليج العربي ومنطقة الشرق الأوسط.

ويتضمن الجدول الصيفي المقرر العمل به بنهاية شهر مارس الحالي ويستمر حتى نهاية أكتوبر المقبل، زيادة رحلاتها من القاهرة إلى العديد من الوجهات في أوروبا وإفريقيا، ومنطقة الخليج والشرق الأوسط والشرق الأقصى لتصل إلى أكثر من 640 رحلة أسبوعيا.

وقال الطيار شريف عزت، في بيان صادر اليوم، إن شركته حرصت على وضع جدول مدروس خلال فترة الصيف المقبل، والذي سيشهد تغييرات ملحوظة، تتناسب مع متطلبات السوق والمسافرين.

وأضاف "عزت"، أن هناك زيادة في عدد رحلات مصر للطيران لوجهات رئيسية على شبكتها، مثل برلين وجنيف، لتصبح بواقع خمس رحلات أسبوعيًا لكل منهما، إضافة إلى استئناف الشركة لرحلاتها إلى موسكو، وذلك بمعدل ثلاث رحلات أسبوعيًا.

أما عن منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط، أوضح رئيس الشركة، أن الشبكة شهدت زيادة في تردداتها إلى مدينة أبو ظبي 19 رحلة أسبوعيًا، وإضافة ترددات إلى العاصمة العراقية بغداد لتصل إلى5٥ رحلات أسبوعيًا، واستئناف رحلاتها إلى مدينة أربيل العراقية اعتبارًا من شهر إبريل المقبل بواقع 4 رحلات أسبوعيًا خلال الجدول الصيفي.

وفي إفريقيا، ذكر رئيس الشركة، أنه جرى زيادة الرحلات إلى المغرب لتصل إلى 14 رحلة أسبوعيًا، وكذلك إلى العاصمة الكينية نيروبي لتصل عدد رحلاتها إلى 5 رحلات أسبوعيًا، فضلًا عن تشغيل رحلتين جديدتين بين سوهاج والكويت اعتبارًا من بدء الجدول الصيفي .

فيديو قد يعجبك: