إعلان

"تسهيل" ترفض إرجاء "بصمة المعتمرين" وتخصص هاتفًا للاستفسارات

11:07 ص الخميس 01 مارس 2018

معتمرين - ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

أجرت وزارة السياحة، وغرفة شركات السياحة، اتصالات مع الجهات المسئولة بالسعودية والسفارة السعودية بالقاهرة؛ لطلب إرجاء أخذ البصمة من المعتمرين إلى حين اكتمال جاهزية شركة تسهيل بكل فروعها في المحافظات، ومن المتوقع أن ترفض المملكة إرجاء البصمة، وفقا لمصدر بغرفة شركات السياحة.

وأوضح مصدر - طلب عدم ذكر اسمه- لمصراوي، اليوم الخميس، أن تسهيل مصرة على تطبيق البصمة على المعتمرين، ضمن رؤية المملكة وخطتها المستقبلية.

وخاطب محمد شعلان، رئيس قطاع الشركات بوزارة السياحة، قنصلي المملكة السعودية بالإسكندرية والسويس لإرجاء البصمة.

وفي ذات السياق، اجتمعت اللجنة العليا للحج والعمرة، مع مسئولي شركة تسهيل بديوان عام وزارة السياحة؛ لعرض الصعوبات التي تواجه المعتمر المصري والشركات في إنهاء إجراءات أخذ البصمة، إلى حين ورود رد الجانب السعودي.

وأوضحت العليا للحج والعمرة، أن مسئولي شركة تسهيل تفهموا الصعوبات التى تواجه القطاع السياحي من جراء هذه الأزمة ووعدوا بسرعة فتح المكاتب المطلوبة بالمحافظات اعتباراً من 5/3/2018 لإنهاء الأزمة في أسرع وقتٍ ممكن.

وتعهدت تسهيل بالرد على مدار اليوم على كل استفسارات المعتمرين والشركات من خلال مركز خدمة العملاء علي رقم 16161، كما تم تخصيص موظف مسئول من قبل الشركة للتعامل مع أي أزمة وإيجاد حلول سريعه لها.

وأعربت اللجنة العليا الحج والعمرة وغرفة شركات السياحة، لممثلي شركة تسهيل بأن هذه الأزمة تضر بنجاح موسم العمرة الحالي وهو ما لا يمكن قبوله تحت أي ظرف من الظروف وأن اللجنة العليا تتمسك بضرورة توفير أقصى درجات الراحة والأمان للمعتمرين دون النظر إلى مقر إقامتهم.

 

فيديو قد يعجبك: