إعلان

اليوم- وزير الخارجية يلقي كلمة عن الإرهاب في ميونخ.. وتدشين كاتدرائية شهداء الإيمان

06:31 ص الخميس 15 فبراير 2018

وزير الخارجية سامح شكري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصر-(أ.ش.أ):

ميونخ: يشارك وزير الخارجية سامح شكري في مؤتمر السياسة والأمن الدولي بميونخ على رأس وفد رفيع المستوى، يحضره السفير بدر عبد العاطي سفير مصر لدى ألمانيا الاتحادية، ويستمر المؤتمر حتى 18 فبراير الجاري؛ ومن المقرر أن يشارك شكري كمتحدث رئيسي في الجلسة الخاصة بمكافحة الإرهاب في المؤتمر تحت عنوان "الجهاد فيما بعد الخلافة".

القاهرة: يترأس الأنبا بفنوتيوس صلوات تدشين كاتدرائية شهداء الإيمان بقرية العور بمركز سمالوط بمحافظة المنيا مسقط رأس العدد الأكبر من شهداء ليبيا الـ٢٠، ويعقب طقس التدشين صلاة القداس الإلهي بالكاتدرائية ذاتها.

القاهرة: ينظم الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة المستشار محمد جميل مؤتمرا تحت عنوان " أشخاص ذوي الإعاقة.. طاقات منتجة في قانون الخدمة المدنية "، وذلك بمناسبة إعلان القيادة السياسية عام 2018 عاما لذوي الإعاقة.

برلين: تنطلق فعاليات الدورة الثامنة والستين لمهرجان برلين السينمائي (برليناله)، حيث يتنافس 19 فيلما على واحدة من الدببة الذهبية والفضية التي يطمح إليها الجميع ، بما في ذلك أربعة أفلام إنتاج ألماني.

باريس: يشارك وزير الخارجية الفرنسي جون إيف لودريان، بالعاصمة البلغارية صوفيا، في الاجتماع غير الرسمي لوزراء خارجية الاتحاد الاوروبي، الذي سيعقد على مدى يومين، لبحث القضايا الدولية ذات الاهتمام المشترك؛ خاصة ملفي سوريا وكوريا الشمالية وقضايا الأمن والدفاع.

موسكو: يجري الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، مباحثات رفيعة المستوى مع العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني في موسكو.

القاهرة: تنطلق فعاليات مهرجان المسرح العربي "زكي طليمات" في دورته الـ 35 والتي تحمل اسم الراحل الدكتور سيد خطاب، وذلك تقديرا لمشواره الفني المليء بالعطاء والإنجازات، وذلك تحت رعاية الدكتورة أحلام يونس رئيس أكاديمية الفنون، والدكتور أشرف زكي عميد المعهد العالي للفنون المسرحية، وذلك على خشبة مسرح علي فهمي بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

 

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: