إعلان

"كونسبت" تنتهي من تسويق 10% من وحدات "سيلا" في الساحل الشمالي

04:16 م الخميس 15 نوفمبر 2018

مشروع سيلا بالساحل الشمالى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

تستهدف شركة كونسبت للتطوير العقاري، إنهاء بيع المرحلة الثالثة من مشروع سيلا بالساحل الشمالى الصيف المقبل.

قال المهندس إيهاب أبوالمجد، رئيس مجلس إدارة شركة كونسبت للتطوير العقاري، إن الشركة طرحت المرحلة الثالثة من مشروع سيلا بالساحل الشمالى قبل نحو شهرين وتضم 250 وحدة مصيفية من 600 وحدة إجمالي وحدات المشروع وسوق 10% منها ومتوقع إتمام بيعها الصيف المقبل.

يقام مشروع سيلا على مساحة 10 أفدنة، يضم نحو 600 وحدة، الى جانب شق تجاري وأنشطة ترفيهية وتم الانتهاء من تسويق المرحلة الأولى من المشروع، وسوق 85% من المرحلة الثانية.

أوضح أبوالمجد، أن مساحات الشاليهات بالمشروع تبدأ من 45 متر مربع وحتى 100 متر مربع وأن جميع الوحدات بالمشروع تشطيب كامل ويقام على نسبة بنائية 28% من إجمالي المساحة.

قال أبوالمجد، إن المشروع يضم مجموعة من الخدمات منها بحر وشلال صناعي ونافورة راقصة ومركز تجاري وملاعب وغيرها.

وأوضح أن الشركة تنفذ الإنشاءات في المرحلتين الأولى والثانية من مشروع سيلا وتسلم الأولى العام المقبل والثانية بعدها بـ6 أشهر فيما ينتهى المشروع بالكامل في 2023.

طالب بوضع خريطة لأراضي الساحل محدد عليها موقف كل قطعة وملكيتها وكيفية الحصول عليها ونظام طرحها لتوسيع معدلات التنمية في المنطقة والاستفادة من البنية الضخمة، التي وضعتها الدولة وغير مستغلة إلا لعدد من القرى السياحية على شريط الساحل فقط.

قال إن التنمية الحقيقة للساحل تطلب تحولة إلى سكن دائم وليس مصيفا فقط من خلال خلق ظهير تنموى للمشروعات على الشريط الساحلى

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان