إعلان

بدء تشغيل خدمة "EN2L" لتوجيه السيارات عبر التطبيقات الذكية أول فبراير

05:56 م الخميس 25 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد نجيب:

أعلنت شركة "EN2L" لتقديم خدمة توجيه المركبات عبر التطبيقات الذكية، بدء تشغيل خدماتها بالسوق المصرية أول فبراير المقبل.

وتعمل الخدمة عن طريق طرح تطبيق "EN2L" الجديد، الذي يعمل على منصات "أندرويد وآبل"، باستثمارات تصل إلى 100 مليون جنيه، ويتيح هذا التطبيق أكثر من خدمة للمواطنين والشركات، منها خدمة طلب الأوناش كمرحلة أولى لنقل كل أنواع السيارات والدراجات البخارية، بالإضافة إلى المعدات الأخرى.

وقالت الشركة في بيان لها، الخميس، إن الخدمة توفر 200 ونش مع أول تشغيل، وتشمل المرحلة الثانية السيارات الربع والنصف نقل والتريلا وسيارات نقل الأثاث.

وأضافت، أن هذه الخدمة توفر الكثير من الوقت والأمان للمواطن بخلاف خاصية السعر اللحظي كما أنها تتيح أكثر من وسيلة للدفع تسهيلا على المواطنين، كالفيزا، وماستر كارد، وبي، وأمان، ومصاري، والمحافظ الإلكترونية والكاش.

كما أوضحت أن طفرة البنية التحتية في تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات بعهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، تعد الرهان الفائز الفترة القادمة، وأهم عناصر جذب الاستثمارات لمصر هو توفير المناخ المناسب للاستثمار وهو ما توفر مؤخرًا بقانون الاستثمار واللائحة التنفيذية له من خلال المزايا والضمانات المقدمة لتشجيع المستثمرين لضخ استثماراتهم في مصر وفتح أسواق جديدة في قطاعات متنوعة.

جدير بالذكر أن الشركة تعمل في مجال نقل الخدمات اللوجيستية والتكنولوجية، وتأسست نهاية 2016، بترخيص من وزارة الاستثمار المصرية كشركة مساهمة مصرية برأسمال 50 مليون جنيه.

فيديو قد يعجبك: