إعلان

مصير أعضاء "العليا للحج" مجهول منذ تولي "المشاط" وزارة السياحة

05:31 ص الخميس 25 يناير 2018

وزيرة السياحة الدكتورة رانيا المشاط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كنب ـ يوسف عفيفي:

أكد أحمد إبراهيم، عضو اللجنة العليا للحج والعمرة، عدم قيام وزيرة السياحة الدكتورة رانيا المشاط منذ توليها الوزارة بالاجتماع أو التواصل مع أعضاء اللجنة حتى الآن، نافيا أيضا عدم تواصل أحد من قيادات الوزارة بهم لتحديد مهامهم الجديدة مع "المشاط"، كما أن اللجنة لا تملك أية معلومات جديدة عن بدأ رحلات العمرة أو الضوابط.

وكان مقررا اجتماع اللجنة العليا للحج والعمرة، مع وزارة السياحة، نهاية الشهر الجاري لاعتماد ضوابط العمرة للموسم الجديد، بعد المطالب الكثيرة لشركات السياحة بسرعة اعتماد الضوابط، لبدء الموسم الجديد بدون تأخير.

وذكر مصدر آخر بلجنة العليا للحج والعمرة، بأن جميع أعضاء اللجنة في سكون تام بعد تولي الدكتورة رانيا المشاط وزارة السياحة، وعدم وضوح الرؤيا تماما خاصة أنه لم يتواصل معهم أحد من وزارة السياحة بخصوص المهام الجديدة للجنة أو تحديد موعد للاجتماع مع الوزيرة وليست هناك خطوات جادة تدار على أرض الواقع مع اللجنة.

وأوضح المصدر لـ"مصراوي"، أنه ربما يكون هناك إعادة تشكيل اللجنة، لكنها ما زالت سارية حتى الآن، وفي انتظار انتهاء الوزيرة من دراسة كافة الملفات السياحية وتحديد موعد لعقد اجتماع مع اللجنة، لكن ليس لدينا معلومات عن استمرار أعضاء اللجنة من عدمه حتى الآن، منوها إلى أن المتدوال هو اجتماع لجنة السياحة الدينية الأسبوع المقبل مع الوزيرة لبحث ملف العمرة والضوابط والشركات المتظلمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان