إعلان

حديقة حيوان الجيزة تتبرأ من حملة الفنانة شيرين رضا: "ملناش دعوة بيها"

04:07 م الثلاثاء 09 مايو 2017

حديقة حيوان الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورا ممدوح:

أطلقت الفنانة شيرين رضا، منذ أيام حملة لإنقاذ حديقة الحيوانات بالجيزة، نتيجة لما تتعرض له من إهمال- على حد قولها- إلا أن إدارة الحديقة أخلت مسئوليتها عن الحملة وأعلنت التبرؤ منها.

ونشرت رضا عبر- حسابها الشخصي، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلة: "إحنا قررنا أننا مش هنسكت وهنعمل دورنا عشان ننقذ الحديقة من اللي بيحصل فيها، وعندنا أفكار لتطوير الحديقة وياريت كل اللي عنده فكرة أواقتراح أو ممكن يمد إيده بالمساعدة بأي شكل ميكسلش وسوا ننقذ الحيوانات من اللي بتتعرض له".

وخلال استضافتها في إحدى البرامج التليفزيونية على قناة "سي بي سي"، تحدثت "رضا" عن حملتها قائلة: "كأني بشم الموت البطيء للحيوانات في الجنينة، ولو الوضع هيفضل كدة نموتهم ونخلصهم"، مضيفة: "مقبرة الحيوانات بالجيزة، لو الحيوانات بتنطق كانت هتقول أرحموني، أرجوكم ساعدوها".

هذا وحاول "مصراوي"، الاتصال بالفنانة شيرين رضا إلا أنها لم تستجب للهاتف. غير أن محمد رجائي عبد الحميد، رئيس حدائق الحيوان، قال إنه لا يعلم شيئاً عن الحملة التي اطلقتها الفنانة شيرين رضا تحت عنوان "انقذوا حديقة الحيوان"، مؤكدًا أنهم غير مسئولين عن هذه الحملة ولم يتم عقد أي اتفاق أو بروتوكول بينها وبين وزارة البيئة حول جمع الأموال لدعم الحديقة، مضيفا: "ملناش دعوة بيها".

وأكد رجائي، في تصريح لمصراوي، أن الحملة مسئولية الفنانة الشخصية وليس للحديقة دخل لها: "مينفعش تلم فلوس باسم الحديقة من غير علمنا فرضاً أنها تتربح من ذلك يكون الموقف إيه".

كما نشرت الصفحة الرسمية للحديقة على فيسبوك، منشورًا جاء فيه "تُخلي الإدارة المركزية لحدائق الحيوان والحفاظ على الحياة البرية مسئوليتها عن أي حملات تبرعات مادية باسم حديقة الحيوان بالجيزة".

فيديو قد يعجبك: