إعلان

توقيع بروتوكول تعاون بين مصر للطيران وماستر بزنس جروب

09:00 م الأحد 05 فبراير 2017

شركة مصر للطيران

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

وقعت شركة مصر للطيران، بروتوكول تعاون مع شركة ماستر بزنس جروب المنظمة لمعرض "فارماسي اكسبو" أكبر تجمع للصيادلة في مصر والشرق الأوسط في الفترة من 4 إلى 6 مارس القادم بمشاركة عدد من المسؤولين المعنيين في الهيئات والمؤسسات العربية والدولية في قطاع الصيدلة والأدوية ومستحضرات التجميل والعناية الشخصية.

وينص البروتوكول الذي تم توقيعه اليوم الأحد، على أن تكون شركة مصر للطيران الناقل الرسمي للحدث وتمنح تخفيض على تذاكر الطيران للراغبين في حضور المعرض على جميع الرحلات الدولية تفعيلا للدور الوطني في تشجيع وتنمية سياحة المعارض والمؤتمرات.

وقّع البروتوكول كل من يوسف جاد مدير عام التسويق بشركة مصر للطيران ومحمد مصطفى مدير عام شركة ماستر بيزنس جروب المنظمة للمعرض.

من جانبه، أكد محمد مصطفي، أن هذا التعاون يعزز تنشيط سياحة المعارض كما يدعم قطاع الصيدلة ومستحضرات التجميل دوليا عبر العروض والمنتجات والخدمات التي يتيحها المعرض بشكل عام، كما يهدف المعرض كونه ملتقي دولي لفتح أسواق تصدير خارجية جديدة للعارضين من الشركات الحكومية والوطنية من أجل تعزيز قيمة الاستثمار وإثراء الجانب العلمي والفني للصيادلة في مجال الأدوية ومستحضرات التجميل، وكذلك العمل على استعادة مكانة المنتجات المصرية في الأسواق العربية والأفريقية، وعرض التطور الملحوظ فى قطاع الأدوية ومستحضرات التجميل على كافة المستويات.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان