إعلان

وزير الاسكان: تدشين مشروع عمراني ضخم متكامل الخدمات بمدينة الشروق

11:31 ص الثلاثاء 29 مارس 2016

مصطفى مدبولي وزير الإسكان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-إسلام الجوهري:

شهد الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، تدشين مشروع "البروج"، وهو مشروع عمراني مجتمعي متكامل الخدمات والمرافق، يقام على مساحة حوالي 1212 فداناً – أي ما يعادل 5 ملايين متر مربع – ويضم نحو 30 ألف وحدة سكنية، وتصل إستثماراته إلى نحو 40 مليار جنيه، ويقع في مدينة الشروق، بالمنطقة ما بين طريقي السويس والإسماعيلية الصحراويين.

وعقدت شركة كابيتال جروب بروبرتيز الإماراتية للتطوير العقاري، المالكة للمشروع، مؤتمراً صحفياً موسعًا حضره الوزير، وجاسم الصديقي، ويوسف باصليب، عضوا مجلس إدارة شركة كابيتال جروب بروبرتيز للتطوير العقاري، بالإضافة الى أميت وانشو، الرئيس التنفيذى لشركة أبوظبى كابيتال جروب، ومن الإدارة بمصر، شارك المهندس وليد الهندي- الرئيس التنفيذى لشركة كابيتال جروب بروبرتيز، أحمد فتح الله، الرئيس التنفيذى للشئون المالية والإدارية، أمجد حسنين- الرئيس التنفيذي للمشروعات.

وخلال المؤتمر الصحفي قال وزير الإسكان: مصدر سعادة كبيرة لي أن أشهد معكم إطلاق هذا المشروع، وحرصي على الحضور رسالة بأن مصر حريصة على تشجيع الاستثمار الخاص، المصري، والأجنبي، وهذه المجموعة مالكة المشروع لها خبرات كبيرة، وقد حرصنا على تذليل جميع العقبات التي واجهت المشروع، حتى نشهد انطلاقه اليوم.

وأضاف: نحن كحكومة حريصون على تشجيع الاستثمار الأجنبي في مصر، خاصة في هذا القطاع، الذى يسهم في تحقيق التنمية العمرانية، قائلا:" نرسل رسالة واضحة لجميع المستثمرين في كل الدول، تعالوا واستثمروا في مصر"، متمنيا التوفيق للشركة، وأن يكون هذا المشروع بداية لمشروعات أخرى.

وقال جاسم الصديقي، عضو مجلس إدارة الشركة: نثق في مصر كسوق جاذبة للإستثمار، حيث تعمل الحكومة المصرية على تحفيز المستثمرين وتسعى جاهدة لإزالة أية معوقات تواجههم، الأمر الذى يجعل المجموعة تطلع إلى تعزيز التواجد فيها بعد النجاح الذى حققته شركتا العين القابضة وأبوظبي كابيتال جروب، المالكتان لشركة كابيتال جروب بروبرتيز مناصفة، في مشروعاتها المنتشرة بمختلف دول العالم ..مضيفا: جئنا لنسجل نجاحًا جديدًا لنا في بلدنا الثاني مصر، ونقدم خدمة مميزة ومشروعًا متكاملًا.

ومن جانبه، أكد المهندس وليد الهندي، الرئيس التنفيذي للشركة أن العمالة التي ستقوم بتنفيذ المشروع ستكون مصرية، مع الإستعانة بكبرى المكاتب الإستشارية العالمية والمصرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان