إعلان

محافظ الجيزة يتفقد المراكز الخدمية والمنطقة الاستثمارية بإمبابة

12:34 م الجمعة 04 نوفمبر 2016

محمد كمال الدالي محافظ الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ندى الخولي:

أكد اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، أن المحافظة ستقوم بعقد جلسات حوار مجتمعي مع مواطني الوراق وإمبابة بالتنسيق مع أعضاء مجلس النواب؛ لتحديد احتياجات المناطق وفقاً لرغبات الأهالي بمشروع تطوير شمال إمبابة، ذلك لتحقيق أكبر منفعة لهم من إقامة مدارس ومراكز خدمية وملاعب ومراكز شباب ومستشفيات.

وقال المحافظ في تصريحات له جاءت خلال الجولة التى قام بها بإمبابة والوراق تفقد خلالها مراكز الخدمات بالمشروع وتبلغ 18 مركزا خدميا، إنه تم الإنتهاء من بعض الخدمات للمواطنين منها مدارس نور الحرية الثانوية والثورة المصرية والرواد ومركز ومنتدى للشباب.

وقام المحافظ بمرافقه نائبيه اللواء علاء الهراس، ومنال عوض، ومنير أنور رئيس حى شمال الجيزة، واللواء عبدالقادر البسيوني، رئيس حب الوراق، بالمرور على المراكز الخدمية الواقعة بنطاق المشروع منها مراكز 6,5,2 بزمام حي شمال وباقي المراكز بزمام حي الوراق كما تفقد مبنى حي شمال ومركز الشرطة ومدرسة التمريض المزمع إنشاءها بالمركز الرئيسي.

كما تفقد المحافظ الشوارع التي سيتم تطويرها وتضم البوهي والقومية العربية وإمتداد الوحدة وشارع عشرة والتل وجزيرة محمد وشارع الغاز والمنطقة الاستثمارية بأرض مطار إمبابة على مساحة 69 فدانا.

الجدير بالذكر أن مشروع تطوير شمال إمبابة أحد المشروعات التي تنفذها وزارة الإسكان وتقوم الوكالة الفرنسية بدراسة تمويل استكمال المشروع بالتنسيق مع وزارات الخارجية والتعاون الدولي ويهدف إلى تحسين سبل المعيشة لسكان المنطقة التي يصل عددهم إلى مليوني نسمة وينفذ المشروع على مساحة 3140 فدانا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان