إعلان

أخبار متوقعة اليوم الجمعة 21 أغسطس 2015

07:31 ص الجمعة 21 أغسطس 2015

الجامعة العربية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(أ ش أ):

القاهرة: تنظم إدارة المساعدات الإنسانية بالجامعة العربية، بالشراكة مع مكتب الأمم المتحدة الإقليمي لتنسيق الشؤون الإنسانية للشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وبالتعاون مع "Cairo Runners"، ماراثونا يبدأ اليوم الجمعة تحت شعار "إلهام إنسانية العالم"، وذلك في إطار الاحتفال باليوم العالمي الإنساني والذي يوافق 19 أغسطس.

طرابلس: يلتقي وزير الخارجية الليبي محمد الدايري، بنظيره البريطاني فيليب هاموند، ثم يتوجه إلى العاصمة الفرنسية باريس للقاء وزير الخارجية الفرنسي لوران فابيوس، لبحث الأوضاع الراهنة بمدينة سرت والأزمة بين الفرقاء الليبيين وسبل دعم جهود المبعوث الأممي لدى ليبيا برناردنيو ليون.

الجزائر: يشارك وزير الشئون المغاربية والاتحاد الإفريقي وجامعة الدول العربية عبد القادر مساهل اليوم الجمعة على رأس وفد جزائري في أعمال ندوة عمان حول "الشباب و الأمن و السلم" بدعوة من الحكومة الأردنية.

الرياض: يستهل فريق النصر حملة الدفاع عن لقبه عندما يستضيف نظيره هجر على استاد الملك فهد الدولي بالرياض في جولته الأولى بالدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم .

القدس: يصادف اليوم الجمعة ذكرى مرور 46 عاما على حريق المسجد الأقصى أول قبلة للمسلمين وثاني المسجدين وثالث الحرمين الشريفين، ذلك الحريق الذي دمر أجزاء كبيرة من معالم المسجد التاريخية والأثرية، وأتلف ما يقرب من ثلث مساحة المسجد القبلي الإجمالية.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان