إعلان

شريف إسماعيل : الحكومة تعمل على تنفيذ قرار تخفيض الدعم خلال 5سنوات

12:45 م الثلاثاء 29 ديسمبر 2015

المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد غايات :

قال المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء أنه يتم العمل علي تخفيض نسبة الدعم بالموازنة العامة للدولة، مشيرا إلي أن قرار تخفيض الدعم كليا خلال 5 سنوات ساري والحكومة تعمل علي تنفيذه .

واضاف رئيس الوزراء، خلال تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، علي هامش جولته بمنطقة الروبيكي، أن الدعم يجب أن يذهب إلي من يستحقه تحقيقا لمبدا العدالة الاجتماعية .

واشار إسماعيل، إلي ان الحكومة تدخلت بقوة لخفض الأسعار وتوفير السلع بأسعار مناسبة ومواجهة الاحتكار بالتنسيق مع وزارة التموين مؤكدا أن الأمور تحسنت بنهاية العام الجاري.

كان قد قام إسماعيل، اليوم الإثنين، يرافقه وزراء الإسكان والتنمية المحلية والتجارة والصناعة، ومحافظ القاهرة، بزيارة إلى مدينة الجلود بالروبيكي، للوقوف على أرض الواقع على الإجراءات الخاصة باستكمال المنشآت الخاصة بالمرحلة الأولى من المدينة، وذلك تمهيداً لنقل المدابغ الموجودة بمنطقة مصر القديمة.

كما تفقد بعض الوحدات السكنية بمدينة بدر، والتي تنفذها وزارة الإسكان ويتم تخصيصها للمستحقين ضمن مشروع الإسكان القومي، كما اطمأن إلى تشغيل وتفعيل المباني مثل السوق والعيادة والملعب والحضانة، المتاحة بالمنطقة السكنية لإتاحة وتقديم كافة الخدمات والاحتياجات الأساسية ولتيسير الحياة المعيشية اليومية للسكان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان