إعلان

بالفيديو .. إسحاق: فقدت أعز ما أملك في حادث قطار دهشور

07:57 م الإثنين 18 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود أمين و محمد مهدي:
تصوير - اسلام الشرنوبي:

لم يتخيل المواطن المصري البسيط، إسحاق فوزي، أنه سيفقد 7 أفراد من عائلته دفعة واحدة وبدون أي مقدمات، يرحلون ويتركوه في الدنيا وحيداً، ولم يتركوا له سوي مجموعة من الذكريات والصور.

رجل لم يهتز عند سماع خبر رحيل أعز ما له في الدنيا، تحت عجلات القطار، فهو دائماً يردد ''الحمد لله''، وسط كلماته التي توصف حادث قطار دهشور.

كانت ليلة ساهرة جمعت أفراد الأسرة الواحدة، بحفل زفاف، بمنطقة حلوان، ولم يتوقع إسحاق، أنه اليوم الأخير الذي يرى فيه ثمرات حياته، فقد إسحاق فيه ''الزوجة، وابنته، وابنه، واخيه، وابنة ابنته، وزوجة أخيه، وابنة أخيه'' سبعة أزهار قطفها الاهمال في أصعب لحظات حياة إسحاق .

سمع إسحاق، الذي كان يجلس بجوار سائق الحافلة، صوت انفجار مدوي، اثناء عودته مع أسرته إلي قريته الصغيرة بمدينة الفيوم، ووجد إسحاق نفسة بعربة لا يوجد بها اي ملامح فتحولت في لحظات الي قطع حديدية صغيرة منتشرة علي طول القضبان لمسافة 3 كيلو متر نتيجة قوة التصادم .

''بصيت ورايا بعد ما زحفنا بالعربة لمسافة 3 كيلو متر''، فلم أجد شيء، كل شيء تبخر في لحظات''، يقول كلماته وكأنه يبحث عن فلزات أكباده وسط أشلاء ودماء العشرات من الضحايا، ولكنة مازال متماسك مردداً ''الحمد لله''.

والتقت فوزي الذي يرقد بالدور الرابع ، بمستشفي الهرم، أنفاسه، والذي ينتظر إجراء عملية جراحية في العظام نتيجة خلع في عظام الساق، وردد ''أنا شايف أن السبب هيئة السكك الحديد حرام عليكوا''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك... اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان