إعلان

مرسي يؤكد أن القانون سيأخذ مجراه بأحداث دهشور ويعتذرعن انقطاع الكهرباء

02:15 م الجمعة 03 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


قنا - أ ش أ :

أكد الرئيس محمد مرسي فى كلمة له اليوم عقب صلاة الجمعة بمسجد سيدى عبد الرحيم القنائى بمحافظة قنا، أن زيارته لمحافظتى قنا والاقصر رسالة إلى العالم بأن صعيد مصر يعمه الأمن والاستقرار موضحاً أن صعيد مصر هو أصل الالتزام وحب الوطن.

وقال الرئيس مرسى أنه لا يقبل أحد من الشعب المصرى فى هذه الأيام العطرة ونحن صائمون أن يعتدى الأخ على أخيه فضلاً عن أن يريق دمه، مؤكداً رفضه التام لأحداث دهشور بمحافظة الجيزة، والتى لا تعبر أبداً عن الحب العميق فى قلب المصريين بعضهم لبعض سواء المسلمين مع المسلمين او المسيحيين مع المسيحيين أو المسلمين مع المسيحيين.

وأكد أن القانون سيأخذ مجراه فى أحداث دهشور، ولابد من المحاكمة العادلة الناجزة، داعياً فى الوقت نفسه أهالى دهشور أن يعودوا إلى بعضهم البعض، وأن يؤمن المسلمون إخوانهم المسيحيون فى دهشور، موضحاً أنه سيتم تعويض كل من تضرر ويعود الأمن والاستقرار إلى دهشور.

وقدم الرئيس محمد مرسى اعتذاره للشعب المصرى عن الخلل الذى يؤدى إلى انقطاع الكهرباء والماء بصفة دائمة عن بعض مناطق محافظات مصر المختلفة، مؤكداً أنه يواصل الليل بالنهار من أجل الانتهاء من هذه المشكلة الطارئة.

وفى ختام كلمته، دعا الرئيس مرسي جموع المصلين والشعب المصرى إلى إعطاء الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور هشام قنديل الفرصة الكاملة من أجل العمل على تحقيق مطالب وطموحات الشعب المصرى وأهداف الثورة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان