إعلان

مدير أمن شمال سيناء: قواتنا حققت ضربتها الأمنية بنجاح ونخوض حرب شرسة

01:09 م الأحد 12 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شمال سيناء - أشرف سويلم:

صرح اللواء أحمد بكر، مدير أمن شمال سيناء، بأن الحملة الأمنية التى شنتها قوات الجيش والشرطة، صباح الأحد، حققت ضربتها الأمنية بنجاح بعد ورود معلومات خطيرة بتواجد خلايا إرهابية عديدة ببعض قرى مدينتى رفح والشيخ زويد.
 
وانطلقت الحملة الأمنية فى السابعة من صباح الأحد، وبدأت بقرية ''الخروبة'' على طريق ''العريش - رفح'' والتى تبعد عن مدينة العريش بحوالى 15 كم، وعثر فيها على صاروخ، وبعدها توجهت القوات إلى قرية الجورة بمدينة الشيخ زويد، وبدأت الاشتباكات مع العناصر الإرهابية.
 
كما جرت اشتباكات أخرى متزامنة بقرية المهدية برفح، وأسفرت عن مصرع خمسة عناصر إرهابية وإصابة سادس، بينما عثرت القوات على قاعدة صواريخ، ومدفع متعدد نصف بوصة، وألغام أرضية، وصواريخ مضادة للطائرات، و''أر بى جى'' عثر عليه متفحما مع جثة متفحمة، وقنابل يدوية، ورأس صاروخ انطلق تجاة القوات.
 
وأشار اللواء بكر إلى أن الحملة انتهت، مشيرا إللى أن ما يحدث على أرض سيناء هو استقواء على الدولة المصرية وحرب شرسة مع الإرهابيين نتيجة تراكمات لمدة عامين بعد الثورة دون علاج أمنى حتى تفشى التطرف إلى درجة خطيرة ، مشددا على أنه مازال أمام مصر مشوار طويل وحملات أمنية عديدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان