• رسميا.. التجمع يعلن دعمه لـ''البسطويسي'' مرشحا للرئاسة عن الحزب

    04:22 م الأحد 25 مارس 2012
    رسميا.. التجمع يعلن دعمه لـ''البسطويسي'' مرشحا للرئاسة عن الحزب

    القاهرة - أ ش أ:
     
    أعلن حزب التجمع، اليوم الأحد، رسميا دعمه للمستشار هشام البسطويسي مرشحا للرئاسة عن الحزب.
     
    وقال نبيل عتريس - عضو الأمانة العامة للحزب - إن هناك إجراءات بسيطة باقية لكي يتقدم البسطويسي مرشحا عن حزب التجمع إلى اللجنة العليا للانتخابات.
     
    وأضاف عتريس أنه تم تشكيل لجنتين قياديتين لإدارة المعركة الانتخابية للبسطويسي الأولى من شباب الحزب، والثانية من 9 من قيادات الحزب، مشيرا إلى أن من بين قيادات الحزب التي ستدير الحملة كل من سيد عبد العال الأمين العام، وأعضاء الأمانة العامة نبيل عتريس، وعاطف مغاوري، وحسين عبد الرازق ، ونبيل زكي، ومحمد سعيد، ومحمد خليل.
     
    كانت الأمانة العامة لحزب التجمع قد عقدت اجتماعا اليوم لمناقشة تحديد مرشح الحزب لانتخابات الرئاسة وتم إبلاغ الأمانة العامة بأن المستشار هشام البسطويسي كان عضوا سابقا في الحزب ثم تم الاتفاق على تجميد عضويته عندما عين معاونا للنيابة وطلب إنهاء تجميد عضويته وعودته عضوا عاملا بالحزب.
     
    وذكر بيان عن الحزب ،أصدره عقب الاجتماع، أن المستشار هشام البسطويسي قدم صباح اليوم استقالته من سلك القضاء ومن ثم قررت الأمانة العامة الموافقة على ترشيحه ممثلا لحزب التجمع في انتخابات الرئاسة".
     
    وأضاف البيان "حزب التجمع الذي يزهو بتقديم هذه الشخصية القضائية البارزة التي أسهمت في قيادة معارك استقلال القضاء ليؤكد لجماهير الشعب المصري أن مرشحه سيكون على الدوام في خدمة الجماهير وفي الدفاع عن مصالحها والسعي نحو ضمان حقوق المواطنة لكل مكونات المجتمع المصري على قدم المساواة".
     
    وأشار إلى أنه من المقرر عقد مؤتمر صحفي صباح بعد غد بمقر حزب التجمع لإعلان ترشح البسطويسي رسميا عن الحزب.
     
    كان حزب التجمع قد توافق بشكل مبدئي في اجتماع لأمانته العامة قبل أسبوع على دعم البسطويسي في سباق رئاسة الجمهورية.
     

    اقرأ أيضا :

    المستشار بسطويسي: قربي من الجماهير أحد أسباب ترشحي للرئاسة

     

    إعلان

    إعلان

    إعلان