إعلان

أنباء عن إحباط محاولة لسرقة مقبرة حفيد مبارك

06:36 م الأحد 12 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - يوسف جمال:

ترددت أنباء عن قيام أهالى منطقة مصر الجديدة بإنقاذ مقبرة حفيد الرئيس السابق حسنى مبارك، نجل علاء مبارك، من السرقة، بعد أن قام مجموعة من اللصوص بإقتحام المدفن الخاص بعائلة الرئيس السابق بجوار كلية البنات بمصر الجديدة، وحاولوا سرقة بعض محتوياتها، وتمكن اللصوص من الهرب.

وأشارت الأنباء إلي توجه عدد من اللصوص إلى مقبرة حفيد الرئيس السابق حسنى مبارك ''محمد علاء مبارك''، وحاولوا سرقة بعض مقتنيات مقبرة مبارك، التي وصل تكاليف إنشاؤها 15 مليون جنية.

وتتكون المقبرة من تكييف مركزى، وبعض التكييفات الآخرى، وأرضيتها مصنوعة من الرخام المستورد، وبها حجرة استقبال خاصة للضيوف، ملحق بها تليفون ومطبخ صغير لإعداد المشروبات، ويوجد أيضا بها ثلاجة كبيرة لحفظ الفاكهة.

كما أن أرضية المقبرة مكسوة بالسجاد الإيراني الأحمر اللون وجدرانها من الرخام الطارد للذباب، وصالون مذهب، بالإضافة إلى حمام من البورسالين الأسود، ولحق بالقبرة حجرة إضافية تحتوي على أرفف لكتب ومقتنيات خاصة وصورًا لمبارك وأسرته، حسبما ذكرت تقارير سابقة.

وقال بعض الأهالى بمنطقة مصر الجديدة أنهم شاهدوا عدد من الأشخاص يحاولوا الدخول إلى مقر المقبرة لسرقتها، حيث ذكر شهود عيان أن اللصوص لم يتجاوز 4 أفراد، كان معظمهم تحت تأثير المخدرات، نظرًا لعدم قدراتهم على الحديث بطريقة طبيعية وأن بعض الأهالى قاموا بمطاردتهم وتمكنوا من الهرب.

من جانبه أكد مصدر أمنى بالقاهرة أن قسم شرطة مصر الجديدة لم يتلق أى بلاغ عن محاولة إقتحام المقبرة أو سرقتها من الاهالى أو أسرة الرئيس السابق.

اقرأ أيضا:

سر بكاء جمال وعلاء مبارك في أولى جلسات الدفاع

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان