إعلان

أبوحامد: مرسي ظهر في الاستاد وكأنه أحد أبطال أكتوبر

05:21 م الأحد 07 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - راتان جميل:

انتقد محمد أبوحامد، عضو مجلس الشعب السابق، ووكيل مؤسسي حزب ''الحركة الوطنية المصرية''، الكلمة التي ألقاها الرئيس المنتخب محمد مرسي، في ذكرى نصر أكتوبر المجيد، قائلا: ''الرئيس طاف أرض الملعب في سيارة مكشوفة وكأنه أحد أبطال حرب أكتوبر''.

وقال أبوحامد في بيان له اليوم، نقلته الصفحة الرسمية له على موقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك'': ''إن الرئيس ظهر وطاف أرض الملعب في سيارة مكشوفة وكأنه أحد أبطال حرب أكتوبر، وسط هتاف أنصاره من جماعة الإخوان التي حاول أتباعها خلال الأيام الماضية أن يوهموا الشعب أنهم أبطال أكتوبر في محاولة جديدة من الجماعة لسرقة التاريخ كما سرقة الثورة، وكان الأولي بالرئيس أن يكرم أبطال أكتوبر من القادة والمحاربين القدماء، وأن يتقدموا هم الإحتفال''.

وأضاف أن خطاب الرئيس امتد لأكثر من ساعة ونصف لم يتكلم فيها عن إنتصار أكتوبر سوى ربع ساعة وباقي الخطاب هو كلام عن إنجازات وهمية يبرر بها الرئيس إخفاقه في تحقيق ما وعد به الشعب المصري في حملته الإنتخابية مع نهاية المائة يوم المزعومة وكالعادة جاء خطاب الرئيس غير معبر عن أي رؤية لإدارة البلاد سواء سياسيا أو إقتصاديا أو أمنيا.

وأشار أبوحامد إلى أنه من المؤسف أن تأتي إحتفالات إكتوبر هذا العام وقد إنتشرت الجماعات الإرهابية في سيناء والتي لا يقل خطرها على الأمن القومي المصري عن إسرائيل، وأنه كان الأولي بالرئيس أن يتعهد في ذكري أكتوبر بتحرير سيناء من الإرهابين، وأن يأمر بتدمير جميع الأنفاق التي بين مصر وغزة.

ووجه أبو حامد تحية لجيش مصر في ذكرى حرب أكتوبر المجيدة وتحية لقادة وجنود الحرب وشهدائها، داعيًا الشعب أن يحافظ على جيشه وأن لا يسمح لأحد أن يورطه في معارك خارج حدود مصر والحفاظ على أمنها القومي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان