إعلان

هند الحناوي ردًا على صفوت حجازي: ''اللي عند قوله يا أسطى''

09:33 م الإثنين 22 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إياد أحمد:

عقبت هند الحناوي، زوجة الفنان أحمد الفيشاوي، وصاحبة قضية النسب الشهيرة، على تصريحات الشيخ صفوت حجازي التي قال فيها إنه يمتلك أسرارا تتعلق بأزمة ''الفيشاوي وهند'' لن يحتملها أحد لو باح بها، بقولها: '' يا أسطى صفوت لو عندك سر عايز تكتمه ماكنتوش هاتتكلم من اصله''.

وقالت ''الحناوي'' ردًا على ما نقله ''مصراوي''، في وقت سابق من تصريحات لـ''حجازي''، في تدوينات عبر حسابها على ''تويتر''، الاثنين: يا أسطي صفوت لو عندك سر عايز تكتمه ماكنتوش هاتتكلم من أصله، و ياريت لو عندك حاجة تقولها أتفضل.. قلت لأحمد يذبح ٦٠ ناقة أو يديك فلوسهم تذبحهم انت ده كان عشان يكفر عن إجهاض جنين عمره خمس شهور''.

وتابعت: ''بالنسبة لسؤالك عن أني لم أطلبك للشهادة كذاب كذاب يا اللي مسمي نفسك شيخ، وعلى فكرة ملف القضية موجود انت اللي مرحتش.. لو جبت سيرتي تاني هرفع عليك سب و تشهير والورق موجود والشهود موجودين يا راجل يا محترم''.

وكان الشيخ صفوت حجازي قد قال إنه يمتلك أسرارا تتعلق بأزمة الفنان أحمد الفيشاوي وزوجته هند الحناوي لن يحتملها أحد لو باح بها.

جاء ذلك ردًا على سؤال للإعلامي وائل الإبراشي، فس حلقة برنامج ''العاشرة مساءً''، الاثنين، بأن الفنان فاروق الفيشاوي حمله مسئولية تدمير حياة ابنه ''أحمد'' بسبب فتاويه الخاصة بأزمته مع هند الحناوي، مضيفَا: ''أقول للفنان فاروق الفيشاوي.. أنا لم أدمر ابنك بفتاواي مثلما قلت، بل هديته هو وغيره من كان في محنته إلى الطريق الصحيح، ولن أكشف أسرارا تتعلق بالأعراض''.

وأضاف حجازي مهددا، '' أقسم بالله العظيم لو وقفت أمام القاضي وأدليت بشهادتي لكشفت أسراراً لا يمكن لأحد أن يحتملها، لكن الأمانة والدين والفتوى يُحتمون عليّ عدم البوح بها''.

واستطرد حجازي: '' أنا وكثير من المشايخ لدينا أسرارا كثيرة عن تلك الأزمة وغيرها من الأزمات المتشابهة، ومن المستحيل أن أٌفشيها يوما ما لأنني اؤتمنت عليها ولن أتحدث عنها مهما كانت الأسباب إلا لو طلب منى القاضي

وتساءل حجازي قائلا: ''لماذا لم تطلب السيدة هند الحناوي زوجة أحمد الفيشاوي والفنان أحمد الفيشاوي شهادتي حول الأزمة الشهيرة''.

فيديو قد يعجبك: