إعلان

الكتلة المصرية ''سعيدة'' بمشاركة المصريين ''الواعية'' في الانتخابات

10:14 م الإثنين 28 نوفمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-  سامي مجدي:
أبدت الأحزاب المشاركة في ''الكتلة المصرية'' كامل سعادتها بالمشاركة ''الواعية والكثيفة'' من المصريين في الانتخابات التي بدأت في وقت سابق اليوم والتي تعبر عن الرغبة الحقيقية للشعب في صنع مستقبله وإنجاز تحول ديمقراطي حقيقي.

وأكدت الكتلة ، في بيان لها الاثنين تلقى ''مصراوي'' نسخة منه، أنه ''رغم هذا المشهد الرائع إلا أن الأحزاب الموقعة على البيان تعرب عن كامل استنكارها واستهجانها لاستمرار الدعاية الانتخابية أمام اللجان خاصة من أحزاب أخرى رغم أن القانون وقرارات اللجنة العليا للانتخابات تمنع هذا''.

ودعا البيان المجلس الأعلى للقوات المسلحة واللجنة العليا للانتخابات إلى تحمل كامل مسئوليتهم في مواجهة وإيقاف تلك الممارسات.

وأغلق القضاة صناديق الانتخابات بالشمع الأحمر مع ختم كل قاض على الصناديق وتحرير محاضر بالإغلاق وأعداد الحضور مع تأمين كامل من قوات الأمن والقوات المسلحة على كل اللجان لتأمين الصناديق حتى صباح الغد مع إعادة فتح اللجان في الثامنة من صباح الغد.

وأبدى الناخبون رضاهم التام عن سير العملية الانتخابية في اليوم الأول لعملية الاقتراع في المرحلة الأولى لتشكيل البرلمان الأول بعد ثورة 25 يناير.

وأكد الناخبون الذين لم يتمكنوا من التصويت أنهم غير غاضبين من عدم تمكنهم من التصويت وأنهم سيحضرون غدا (الثلاثاء) للتصويت في إصرار تام على المشاركة والإدلاء بأصواتهم.

اقرأ أيضا:

صورة تُظهر تجاوزات الكتلة المصرية في الانتخابات

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان