إعلان

وزير الاتصالات يفتتح معرض تكنولوجيا التصنيع ضمن "كايرو آي سي تي"

05:24 م الأحد 27 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء حجاج:

افتتح اليوم الأحد عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، نيابة عن رئيس الجمهورية، فعاليات النسخة الأولى من معرض ومؤتمر تكنولوجيا التصنيع "ManuTech"، الذي يعقد تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ويقام المؤتمر والمعرض ضمن فعاليات الدورة السادسة والعشرين للمعرض والمؤتمر الدولي للتكنولوجيا بالشرق الأوسط وأفريقيا Cairo ICT، الذي ينعقد على مدار 4 أيام خلال الفترة من 27 إلى 30 نوفمبر الجاري بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة.

وتفقد الوزير أجنحة المعرض ولقاء الشركات العالمية والمحلية التي تدعم القطاع الصناعي باستخدام أحدث أدوات التكنولوجيا الحديثة، ورافق الوزير خلال الجولة عدد من قيادات وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، منهم المهندس عمرو محفوظ الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات، والدكتور حسام عثمان نائب رئيس الهيئة.

ويناقش المؤتمر من خلال عدة جلسات الفرص الاستثنائية التي تلوح أمام مصر لتعظيم دورها في سلاسل الإمداد العالمية خاصة على مستوى صناعة الإلكترونيات، والدور المنوط بوزارة الصناعة والتجارة لتطوير الصناعة، ودور التكنولوجيا المتطورة في تحسين المنتجات الصناعية لخدمة السوق المحلي ودعم التصدير، والتجربة المصرية الخاصة في تبني نمط المجمعات الصناعية.

ويهدف Cairo ICT من مؤتمر "ManuTech" إلى لعب دور محوري في فتح الطريق للتكنولوجيا من أجل دعم كافة القطاعات الصناعية والخدمية على مستوى مصر والشرق الأوسط وأفريقيا.

فيديو قد يعجبك: